نتيجة مباراة بيراميدز والشرقية للدخان yalla shoot اليوم 22-11-2021 في الدوري المصري


يتحول فريق الشرقية للدخان أو كما هو معروف عنه إيسترن كومباني إلى ملعب الدفاع الجوي لملاقاة نظيره بيراميدز في مواجهة قوية ومرتقبة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، في المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

لم يسجل نادي الشرقية للدخان أي انتصار حتى الآن في بطولة الدوري المصري بعد أن دقت ساعات التواجد لأول مرة في تاريخه بدوري الأضواء والشهرة، لكن الجميع بدأ يشكك في قدرات الفريق على الاستمرار في الموسم المقبل خاصة بعد عدم وجود تعاقدات قوية والاستعانة بأحد المدربين الذين يرتكنون للدفاع ولا يلعبون كرة هجومية.

تعرض الشرقية للدخان لهزيمة أولى من المقاولون العرب بهدف دون رد، وخسر في الجولة الثانية من غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل ثنائية الفريق التاريخية في المسابقة عن طريق أحمد متعب ومحمد حسن، وفي المرحلة الثالثة تعرض لخسارة ثقيلة من سموحة بثلاثية نظيفة سجلها كل من مروان حمدي "ثنائية" وصديق أويجولا، أما في المحطة الرابعة فقد وجد نفسه أمام فيوتشر الذي يضم نخبة من اللاعبين المميزين، وخسر بأربعة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للشرقية للدخان أمام بيراميدز:

بوسكا - أحمد السيد متعب - عاصم سعيد - أسامة عزب - كمال أبو الفتوح - أحمد ثابت- صلاح عاشور - محمد ناصر مودي - كريم خميس - علاء محمد - محمد عصام.
أما بيراميدز فقد توقفت سلسلة انتصاراته المميزة في الجولة الماضية بعد أن تعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي في مباراة مثيرة بهدفين لمثلهما، حيث أثير الجدل بشأن هدف التعادل القاتل لأبناء بورسعيد بواسطة عمرو مرعي.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الشرقية للدخان:

في حراسة المرمى: المهدي سليمان
خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي
خط الوسط: نبيل دونجا - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل
خط الهجوم: محمود وادي

موعد مباراة بيراميدز والشرقية للدخان اليوم

وتنطلق مباراة بيراميدز والشرقية للدخان في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق