نتيجة مباراة اشبيلية وريال بيتيس yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الاسباني


يواجه فريق الأندلس أمام نظيره ريال بيتيس في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بينتو فيامارين، وذلك في ختام منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".
وتفوق إشبيلية على رايو فاليكانو، في المواجهة الأولى ببطولة الدوري الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وتغلب على خيتافي بهدف دون رد، وتعادل أمام إلتشي بهدف لمثله، وتعادل مرة أخرى أمام ريال سوسيداد بدون أهداف، كما تغلب على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى إسبانيول بهدفين دون رد.

وتعرض فريق إشبيلية للخسارة من نظيره غرناطة بهدف دون رد في الجولة التالية، وهي نفس النتيجة التي بها الفريق الأندلسي بهدف دون رد على سيلتا فيجو، وتفوق على ليفانتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتعادل بهدف لمثله أمام ريال مايوركا، وحقق الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال بتيس:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
الدفاع: نافاس، جول كوندي، دييجو كارلوس، ماركوس أكونيا.
خط الوسط: جوان جوردان، فيرناندو فرانسيسكو، أوسكار رودريجيز.
الهجوم: سوسو يوسف النصيري، أليخاندرو جوميز.

موعد مباراة إشبيلية وريال بيتيس في الليجا

وتبدأ مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

أما فريق بيتيس فقد تعرض لهزيمة مدوية أمام نظيره أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الليجا بثلاثة أهداف دون رد، وقبلها كان قد تفوق على رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وربما يكون عودة من جديد لريال بيتيس لسكة الانتصارات في مواجهة الليلة.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام إشبيلية:

في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.
خط الدفاع : إدجار جونراليز، جيرمان بيزلا، مارتن مونتويا، خوان ميراندا.
خط الوسط : ويليام كارفاليو، جويدو رودريجيز، نبيل فقير، خواكين سانشيز.
خط الهجوم : أيتور رويبال، بورخا ايجليسياس.
اكتبلنا تعليق