نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الاسباني


يرحل فريق الخفافيش إلى ملعب أنويتا، حيث اختبار من العيار الثقيل أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إشبيلية تعادل أمس السبت أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لمثلهما، وهو أحد المنافسين بقوة على الصدارة في النسخة الحالية مع ريال سوسيداد وريال مدريد، وبالتالي فإن سوسيداد لديه فرصة ذهبية من أجل اعتلاء صدارة الليجا في حال الفوز منفردا، في انتظار مواجهة تقام في نفس اليوم بين ريال مدريد وغرناطة على ملعب الأخير.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: ريميرو.
خط الدفاع: لو نورماند، أريتز، أيهن مونوز، أندوني جوروسابيل.
خط الوسط: زوبيمندي، سيلفا، ميرينو.
خط الهجوم: بورتو، أويارزابال، يانوزاي.

موعد مباراة فالنسيا وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

ويترقب عشاق الخفافيش مباراة فريقهم أمام ريال سوسيداد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1.

أما فالنسيا فهو أحد 3 أندية تمتلك في رصيدها 17 نقطة، وترغب في العودة من جديد لتحسين الصورة الباهتة التي رسمها اللاعبون في الجولات الماضية والخسارة في أكثر من مباراة مهمة، حيث يأتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وقد جمع 4 نقاط في آخر جولتين بعد الانتصار على فياريال بهدفين نظيفين، ثم التعادل أمام اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لمثلهم.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ريال سوسيداد:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي
خط الدفاع: لاتو - باوليستا - ألديريتي – فولكييه
خط الوسط: دورو - جويامون - جاسون – واس
خط الهجوم: جيديش - جوميز
اكتبلنا تعليق