نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي yalla shoot اليوم 18-11-2021 في الدوري المصري


تترقب جماهير كرة القدم المصرية ليلة من ليالي الدوري المحلي المميزة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة التي تنطلق في نسختها الثالثة والستين.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

مباراة مرتقبة ومنتظرة تأتيكم عبر قناة أون تايم سبورتس والتي تستمتعون بها عبر القمر الصناعي نايل سات، ويسبقها استوديو تحليلي به مجموعة من أهم المحللين الرياضيين في مصر.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي

وتلتقون مع مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

من بين الأندية التي لم تخسر حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية، بعد تعادل أول في المسابقة أمام الجونة بهدف لمثله وقد سجل هدف الفريق سيف تقا، أما في اللقاء الثاني فقد تفوق على الإسماعيلي بهدفين لهدف عن طريق هدف عكسي بواسطة عصام صبحي، والهدف الثاني جاء بواسطة شادي حسين.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام البنك الأهلي:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: مصعب البطاط - عبدالله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.
خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .
خط الهجوم: باسم مرسي.

أما البنك الأهلي فقد جمع 6 نقاط في أول 3 مواجهات بعد ان تفوق في البداية على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون ردج بتوقيع كل من موسى دياوارا وسجل محمد هلال "ثنائية"، وفي المواجهة الثانية تعرض للهزيمة بصعوبة بهدف دون رد من الأهلي، قبل أن يعود ويسجل انتصارا ثمينا على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع:

المرمى: محمود الزنفلي
الدفاع: أمير مدحت – أحمد ياسين – عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو
الوسط: محمد فتحي – محمود سيد – محمد جمال
الهجوم: محمد هلال – فادي فريد – أحمد سعيد
اكتبلنا تعليق