نتيجة مباراة سموحة وطلائع الجيش yalla shoot اليوم 22-11-2021 في الدوري المصري


يستضيف ملعب الأسكندرية مواجهة قوية تجمع بين الفريق السكندري ونظيره طلائع الجيش وذلك في المواجهة التي تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة سموحة ضد طلائع الجيش

يمكن لمتابعينا عبر موقع يلا شوت كورة متابعة مباراة سموحة ضد طلائع الجيش من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 2 مع وجود استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.
كثرة التعادلات في الموسم الماضي من جانب سموحة كانت سببا واضحا في تأخره في الوقت الحرج، وابتعاده عن هدف التأهل إلى كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وهو ما يسير عليه في النسخة الحالية، حيث تعادل في 3 مواجهات من أصل 4 مباريات وهو ما ينذر بأمر خطير إذا ما استمرت النتائج على هذا الوضع.

تشكيل سموحة المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع : رجب نبيل – محمود عزت – محمد شكري – أحمد رمضان بيكهام
خط الوسط : محمود حليمو – عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – شريف رضا – حسين فيصل
خط الهجوم : مروان حمدي

موعد مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم

وتلتقون مع مباراة سموحة ضد طلائع الجيش اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس.

في الجانب الآخر فإن طلائع الجيش يبحث عن نفسه بكل تأكيد بعد أن تألق في الموسم الماضي ونهاية سعيدة بالتتويج ببطولة كأس السوبر على يد الأهلي، لكنه بدأ النسخة الحالية بهزيمتين أمام البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، وأمام الزمالك بهدفين دون رد، وفي الجولتين الماضيتين تعادل أمام كل من المقاولون العرب بهدف لمثله وأمام غزل المحلة بدون أهداف.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام سموحة:

حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: حسن مجدي – علي الفيل – محمد جابر – محمد ناصف
الوسط: عمرو السيسي – مهند لاشين – عبد الرحمن شيكا
الهجوم: محمد الجويني – أحمد سمير – جون أنتوي
اكتبلنا تعليق