نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والامارات yalla shoot اليوم 11-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يطير الأبيض الإماراتي إلى ملعب سيؤول كأس العالم لملاقاة أصحاب الأرض الشمشون الكوري في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، ضن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والإمارات

ويمكنكم متابعة مباراة كوريا الجنوبية والإمارات على الهواء مباشرة من خلال قنوات SSC Sports بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الإماراتية آسيا، وقناة ديما سبورتس اتش دي.
منتخب الإمارات في 4 لقاءات خاضها في تصفيات المونديال خاصة المرحلة الأخيرة لم يحقق أي انتصارا حتى الآن وقد تعادل في 3 مواجهات، وخسر في مباراة ويحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ويمكنه أن يتفادى الأمور في في حال نجح في تحقيق الفوز اليوم على كوريا الجنوبية حيث سيتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين وبالتالي تعود الروح من جديد للفريق في المنافسة الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وضمت قائمة الإمارات الأسماء التالية:

حراسة المرمى: علي خصيف – عادل الحوسني – محمد الشامسي – خالد عيسي.
خط الدفاع: بندر الأحبابي – عبدالعزيز هيكل – محمد العطاس – سالم سلطان – وليد عباس – أحمد راشد – محمد العنزي – محمد برغش - الحسن صالح.

خط الوسط: علي سالمين – ماجد راشد – يحيى نادر – عبدالله رمضان – عبدالله حمد – محمد عباس – إسماعيل مطر – طحنون الزعابي.
خط الهجوم: فالبيو دي ليما – محمد جمعة – حارب عبدالله – خليل الحمادي – علي مبخوت – سيباستيان تيجالي.
في المرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حقق منتخب كوريا الجنوبية بداية محبطة بتعادل سلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب العراق، قبل أن يحقق انتصارين متتاليين الأول على لبنان بهدف دون رد والثاني على سوريا بهدفين لهدف، وأخيرا عاد الشمشون الكوري من ميدان إيران بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

موعد مباراة كوريا الجنوبية والإمارات

رحلة ليست سهلة للإماراتيين لكنها قد تعيد لهم الثقة والرغبة في مواصلة المشوار، حيث سيلعب المنتخبان في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق