نتيجة مباراة المغرب والسودان yalla shoot اليوم 12-11-2021 في تصفيات كاس العالم


سيكون منتخب أسود الأطلسي على موعد مع اختبار سهل نسبيا أمام صقور الجديان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

حسم منتخب المغرب رسميا تأهله إلى المرحلة الختامية من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال قبل نهاية مرحلة المجموعات بجولتين مما يدل على قوة الفريق المغربي ورغبتهم في إحداث شئ خلال تلك التصفيات والتأهل لكأس العالم كما فعلوا في نسخة 2018 والتي احتضنتها روسيا.

المجموعة التاسعة التي يحتلها منتخب المغرب بفارق كبير عن أقرب منافسيه منتخب غينيا بيساو كان قد حسم تأهله منذ الجولة الماضية بعد وصوله للنقطة رقم 12، أما منتخب السودان فيتذيل المجموعة برصيد نقطتين وهو يبحث بكل تأكيد عن إنهاء التصفيات في أفضل مركز ممكن في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها الفريق.

موعد مباراة المغرب والسودان اليوم

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة المغرب والسودان في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 22:00 مساء بتوقيتموسكو.

وبدأ منتخب المغرب مشواره بانتصار مميز على السودان بهدفين دون رد، قبل أن يحقق الفوز على غينيا بيساو بخماسية نظيفة، وفي المرحلة الثالثة كان التفوق على نفس المنتخب بثلاثية خارج الأرض، حيث كان قد تأجلت له مباراة لعبها أمام غينيا في الجولة الرابعة وفاز أسود الأطلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليجدوا نفسهم في الطريق نحو المرحلة الختامية لتصفيات المونديال فهل يفعلها زملاء النجم أشرف بن شرقي.

وجاءت قائمة منتخب المغرب لمباراة السودان على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو، رضى التكناوتي، أنس الزنيتي
الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني
الوسط: جواد الياميق، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، فيصل فجر، سفيان أمرابط، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، يوسف مالح
الهجوم: أشرف بنشرقي، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.
اكتبلنا تعليق