نتيجة مباراة توتنهام وليدز يونايتد yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الانجليزي


يستضيف فريق السبيرز نظيره ليدز يونايتد في قمة مرتقبة بالجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد توتنهام هوتسبر.

مارينر يقود مباراة توتنهام وليدز يونايتد تحكيميا

وأعلنت لجنة الحكام في إنجلترا تعيين أندريه مارينر حكما لمباراة توتنهام هوتسبر ونظيره ليدز يونايتد اليوم في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ويعاونه كل من حكم مساعد أول سايمون لونج وحكم مساعد ثان سكوت ليدجر، أما الحكم الرابع فهو كيفين فريند.

خاض نادي توتنهام هوتسبر أول مباراة رسمية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره إيفرتون في الجولة الماضية وانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف، تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي الذي حل خلفا للبرتغالي نونو سانتو والذي رحل بعد الهزيمة المدوية من نظيره مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الماضية.

تشكيل توتنهام هوتسبر المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.
خط الدفاع: رويال، داير، روميرو، بن دافيز.
خط الوسط: ريجيلون، سكيب، هوبيرج.
خط الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، سون.

توقيت مباراة توتنهام هوتسبر وليدز يونايتد اليوم

وتبدأ مباراة توتنهام هوتسبر وليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.

وحقق ليدز يونايتد فوزين في آخر 5 مباريات خاضها الفريق في البريمير ليج هذا الموسم الأول على واتفورد بهدف دون رد، والثاني على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، كما تعادل في مواجهتين بنتيجة 1-1 أمام كل من وولفرهامبتون وليستر سيتي، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة أمام ساوثهامبتون وبدأ الفريق في استعادة الثقة تحت قيادة مدربه المخضرم مارسيلو بيلسا.

تشكيل ليدز يونايتد المنتظر أمام توتنهام:

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.
خط الدفاع: لوك أيلينج - كالفين فيلبس - ليام كوبر.
خط الوسط: دالاس - كليتش - فيربو - هاريسون.
خط الهجوم: رافينيا - بامفورد - رودريجو.
اكتبلنا تعليق