نتيجة مباراة تركيا وجبل طارق yalla shoot اليوم 13-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يلتقي منتخب تركيا مع نظيره جبل طارق في لقاء سهل على أصحاب الأرض من خلال الجولة التاسعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أتاتورك الأوليمبي.

في المجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم يبدو أن الأمور تسير نحو الإثارة الكبيرة في الجولتين الحاسمتين، فهناك هولندا تتربع على الصدارة برصيد 19 نقطة لكن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني النرويج ليس كبيرا فهو نقطتين فقط، أما منتخب تركيا صاحب الأرض والضيافة في مباراة اليوم فهو يحل في المرتبة الثالثة برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة تركيا وجبل طارق

مواجهة سهلة للأتراك أمام متذيل ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات تأتيكم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر.

كان المنتخب التركي قد واجه نظيره جبل طارق في مباراة الذهاب بالتصفيات الحالية ضمن منافسات الجولة الخامسة على ملعب فيكتوريا، وحقق الفريق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، من توقيع هليل دروفيزاوغلو وهاكان كالهانجولو وكيتان كرامان.

في الجولات الخمس الأخيرة لمنتخب تركيا تعرض الفريق لخسارة مذلة واحدة جاءت على يد هولندا بالستة، في حين حقق الفوز مرتين على جبل طارق بثلاثية وعلى لاتفيا بصعوبة بهدفين لهدف، كما تعادل في مواجهتين الأولى بهدفين لمثلهما أمام الجبل الأسود، والثانية أمام النرويج بهدف لمثله.

التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا أمام جبل طارق:

حراسة المرمى: أورجان شاكير
الدفاع: زكي شيلك - مريي ديميرال - شالار سيونشو - أوموت ميراس
خط الوسط: أوكاي يوكوسلو - هاكان تشالهان أوجلو - أوزان توفان
خط الهجوم: بوراك - يوسف يازيتشي - كينان كيرمان
اكتبلنا تعليق