نتيجة مباراة الارجنتين واوروجواي yalla shoot اليوم 12-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يحتضن ملعب كامبيون ديل سيغلو قمة كبيرة في أمريكا الجنوبية بين السيليستي، ونظيره التانجو ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباح يوم السبت بتوقيت القاهرة.
بعد أن فازت البرازيل على نظيره كولومبيا أمس الجمعة بهدف دون رد ليكون أول المتأهلين إلى كأس العالم من أمريكا الجنوبية، وبالتالي فإن الغريم التقليدي الأرجنتين سيكون هدفه هو تحقيق الفوز اليوم والفوز على البرازيل في الجولة المقبلة وسيكون حينها قريبا للغاية من التأهل هو الآخر.

وجاءت قائمة الأرجنتين على النحو التالي:

فرانكو أرماني - إيميليانو مارتينيز - خوان موسو - مولينا - جونزالو مونتيل - كريستيان روميو - جيرمان بيزيلا - نيكولاس أوتاميندي - لوكاس كوارتا - نيكولاس تاليافيجو - ماركوس أكونا - جويدو رودريجيز - لياندرو باريديس - ليستاندرو مارتينيز - إنزو فيرنانديز - رودريجو دي باول - إزكويل بالاسيوس - جيوفاني لو سيلسو - نيكولاس دومينجويس - آنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - آنحيل كوريا - لاوتارو مارتينيز - باولو ديبالا - جوليان ألفاريز - نيكولاس جونزاليس - خواكين كوريا - تياجو ألمادا - سانتياجو سيمون - إزكويل زيبالوس - كريستيان مدينا - ماتياس سولي - جاستون أفيلا - فيدريكو جوميز.

ويحتل الأرجنتين المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 25 نقطة على بعد 9 نقاط من صاحب الصدارة البرازيل ومتفوقا على الإكوادور أقرب منافسيه بفارق 9 نقاط كاملة.

مشوار الأرجنتين في تصفيات المونديال

جاءت البداية لمنتخب الأرجنتين بالتفوق على الإكوادور بهدف دون رد، ثم جاء الفوز الثاني تواليا خارج الأرض على بوليفيا بهدفين لهدف، وتعادل بهدف لمثله أمام باراجواي، وفي المرحلة الرابعة حقق التانجو فوزه الثالث في التصفيات على بيرو بثنائية نظيفة، وتعادل بهدف لمثله أمام تشيلي، وأمام كولومبيا بهدفين لمثلهما.

وكان لابد من انتفاضة للأرجنتين بعد التعثر في مواجهتين وكان له ما أراد حين حقق الانتصار على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى بوليفيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل بدون أهداف أمام باراجواي، وحقق الفوز على أوورجواي بثلاثية نظيفة، وعلى بيرو في الجولة الماضية بهدف دون رد.

موعد مباراة الأرجنتين وأوروجواي

وتلتقون مع مباراة الأرجنتين وأوروجواي اليوم في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثانية صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثانية صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق