نتيجة مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الاسباني


يلتقي الخفافيش مع نظيره الروخي بلانكوس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الميستايا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

البداية لفريق فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز على خيتافي بهدف دون رد وتعادل في المرحلة الثانية أمام غرناطة بهدف لمثله، وتغلب على ديبورتيفو ألافيس في المرحلة التالية بثلاثية نظيفة، قبل أن يكتسح مضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف.
بعد الانتصار على أوساسونا لم يحقق الفريق سوى فوز وحيد في المباريات التي لعبها حتى الآن، فقد خسر من ريال مدريد بهدفين لهدف، ومن إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل بهدف لمثله أمام أتلتيك بلباو وتعادل سلبيا أمام قادش، وتعرض للخسارة من نظيره برشلونة بثلاثة أهداف، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام ريال مايوركا وخسر بالأربعة من ريال بيتيس، قبل أن يكسروا حاجز التعثرات بالفوز على فياريال بهدفين دون رد.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: مامارداشفيلي
خط الدفاع: لاتو - باوليستا - ألديريتي – فولكييه
خط الوسط: دورو - جويامون - جاسون – واس
خط الهجوم: جيديش - جوميز

أما فريق أتلتيكو مدريد فيبحث عن نفسه بعد أن حقق انتصارا في الجولة الماضية على ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وجاءت هذه المواجهة بعد تعادلين أمام ريال سوسيداد وليفانتي بهدفين لمثلهما.

في المواجهات الأولى لأتلتيكو مدريد حقق الروخي بلانكوس الفوز على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، وتفوق على نظيره إلتشي بهدف ثم تعادل أمام فياريال بهدفين لمثلهما، وحقق الفوز على إسبانيول بهدفين مقابل هدف، وتعادل بدون أهداف أمام أتلتيك بلباو، وتغلب على خيتافي بهدفين لهدف، وخسر من ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد.

بعد الخسارة من ألافيس، تفوق أتلتيكو مدريبد على برشلونة بثنائية نظيفة، وبعدها تعادل أمام ريال سوسيداد بنتيجة 2-2، وهي ذات النتيجة أمام ليفانتي بهدفين لمثلهما، وتفوق على ريال بيتيس بثلاثية بيضاء.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع:

حراسة المرمى: أوبلاك.
خط الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمنيز، هيرموسو.
خط الوسط: كويا، دي باول، كوكي.
خط الهجوم: جواو فيليكس، لويس سواريز، كاراسكو.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم

وتتابعون مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق