موعد مباراة روما وفينيزيا اليوم 07-11-2021 في الدوري الايطالي


يستضيف فريق فينيزيا نظيره ذئاب العاصمة الإيطالية، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد بير لويجي بينزو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويحتل نادي روما المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، وهو على بعد 12 نقطة من المتصدر نابولي ووصيفه اي سي ميلان، ويبدو أن الأمور جيدة حتى الآن رغم الكثير من التعثرات في الأونة الأخيرة.

سجل نادي روما 6 انتصارات هذا الموسم من أصل 11 مباراة هذا الموسم، في حين تعادل في مباراة وحيدة، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، وسجل 19 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

موعد مباراة روما وفينيزيا اليوم

سيواجه فريق روما نظيره فينيزيا في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فينيزيا وروما

وتشاهدون مباراة فينيزيا وروما اليوم من خلال قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها خالد الغول، في المواجهة التي تأتيكم ضمن فاعليات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

روما كان قد تعثر في أكثر من مناسبة وهو ما يجعل موقفه صعبا في ظل رغبة المدير الفني جوزيه مورينيو في الظفر بلقب الكالتشيو، وهو أمر بات بعيدا لأن الفارق بينه وبين صاحب الصدارة 12 نقطة، حيث خسر الفريق من يوفنتوس بهدف دون رد، ومن اي سي ميلان بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

تشكيل روما المتوقع أمام فينيزيا:

حراسة المرمى: روي باتريسيو
الدفاع: كارسدورب – إيبانز – مانشيني – فينا
الوسط: فيرتوت – بيليجريني – كريستانتي
الهجوم: زانيولو – أبراهام – ميختاريان

أما فينيزيا فيأتي في المرتبة الثامنة عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 9 نقاط وقد فاز في مواجهتين فقط، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مناسبات.

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام روما:

فى حراسة المرمى: ماينبا.
خط الدفاع: تيرون إبويهي، ماتيا كالدارا، تشيكاروني، كريستان مولينارو.
خط الوسط: لوكا فيوديلينو، دور بيريتز، دان هيامانس.
خط الهجوم: فرانسيسكو دي ماريانو، فرانشيسكو فورتي، دينيس يونسن.
اكتبلنا تعليق