نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الانجليزي


سيكون ملعب فيكارج رود مفتوحا على مصراعيه لاستقبال مواجهة مرعبة تجمع الشياطين الحمر بنظيره صاحب الرداء الأصفر في مباراة ربما تكون الأخير لجونار أولي سولشاير في حال تعرض لأي انتكاسة جديدة، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

9 نقاط كاملة يبتعد بها تشيلسي الإنجليزي عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس بجدول ترتيب البريمير ليج، لكن ومن يدري فربما تحدث المفاجأة في ملعب كينج باور ويهزم ليستر سيتي البلوز وبالتالي يصبح الفارق 6 نقاط فقط، وتبدأ الآمال في التجديد لصالح رفقاء مانشستر يونايتد.

وارتبط اسم جونار أولي سولشاير بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الأونة الأخيرة على خلفية سوء النتائج وتراجع المستوى رغم وجود العديد من الأسماء المهمة في كل مركز من مراكز الملعب وفي مقدمتهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي بول بوجبا والبرتغالي الآخر برونو فيرنانديز، والحارس العملاق دافيد دي خيا بالإضافة إلى العديد من الأسماء المهمة في التشكيلة الحمراء.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام واتفورد:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
الدفاع: آرون وان بيساكا – هاري ماجواير – رافائيل فاران – إيريك بايلي – لوك شاو.
الوسط: سكوت ماكتومناي – فريد – برونو فيرنانديز.
الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد.

الصدام اليوم سيكون قويا لأنه يجمع بين أحد أكثر المدربين خبرة وهو الإيطالي كلاوديو رانييري وبين أحد المدربين الذين يتحسسون طريقهم نحو التفوق والتألق، وربما تكون المباراة تصحيح مسار بالنسبة للمدربين اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويعاني واتفورد على مستوى النتائج، حيث خسر في 7 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي كان أثقلها من ليفربول بخماسية نظيفة في مواجهة شهدت تسجيل روبيرتو فيرمينو "ثلاثية" وأحرز محمد صلاح هدفا مميزا في تلك المواجهة، في حين حقق الفوز في 3 مواجهات فقط وانتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.

التشكيل المتوقع لواتفورد اليوم أمام مان يونايتد:

في حراسة المرمى: بين فورستر
في خط الدفاع: داني روز - نيكولاس نكولو - كريج كاثكارت - فرانشيسكو فار
في خط الوسط: موسى سيسوكو - إيمانويل دينيس - أوتشان توفان - يوراي كوتسكا - إسماعيلا سار
في خط الهجوم: جوشوا كينج
اكتبلنا تعليق