نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الانجليزي


تتجه أنظار محبي وعشاق مو صلاح إلى ملعب لندن الأوليمبي حيث سحر كرة القدم المتمثل في الريدز عندما يلتقي نظيره الهامرز في ختام منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويقدم وست هام يونايتد واحدة من أفضل مواسمه حيث يحتل المرتبة الرابعة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين فقط عن ليفربول صاحب المركز الثالث، وبالتالي هي مباراة مشتعلة ولا تدعها تفوتك عزيزي المشاهد الكريم في واحدة من ليالي البريمير ليج المميزة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

وتتابعون قمة اليوم بين ليفربول ووست هام يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي المباراة الأساسية في الأستوديو التحليلي اليوم، حيث سيكون التونسي عصام الشوالي معلقا على أحداث اللقاء.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد اليوم

ويلتقي فريق وست هام يونايتد مع نظيره ليفربول اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.

في شهر أكتوبر الماضي لعب نادي وست هام يونايتد 4 مباريات، خسر في واحدة منها أمام نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف، وتفوق في المباريات الثلاث الماضية بدأها بالتغلب على إيفرتون بهدف دون رد، وعلى توتنهام هوتسبر بنفس النتيجة، وأخيرا التغلب على أستون فيلا في فيلا بارك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي بطولة الدوري الأوروبي كان قد تعادل يوم الخميس الماضي مع نظيره كي ار سي جينك البلجيكي خارج قواعده بهدفين لمثلهما في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع:

في حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي
في خط الدفاع: كريسويل – زوما – أوجبونا – بن جونسون
في خط الوسط: توماس سويشك – ديكلان رايس – سعيد بن رحمة
في خط الهجوم: بابلو فورنالس – ميشيل أنطونيو – جارود بوين

أما ليفربول في الجانب الآخر فيأمل في أن يستغل تعثر تشيلسي أمس أمام نظيره بيرنلي والسقوط في فخ التعادل بهدف لمثله، من أجل تقاسم الصدارة معه حيث يحتل الريدز المركز الثالث حاليا برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن البلوز ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي تغلب أمس على نظيره مانشستر يونايتد بثنائية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام يونايتد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكساندر آرنولد
في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون - فابينيو
في خط الهجوم: ساديو ماني - دييجو جوتا - محمد صلاح
اكتبلنا تعليق