نتيجة مباراة الرجاء والودادyalla shoot اليوم 6-11-2021 في الدوري المغربي


ينتظر عشاق الدوري المغربي قمة كروية عربية من طراز رفيع تجمع الوداد بغريمه التقليدي الرجاء على المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

الفارق بين فريقي الرجاء الرياضي والوداد البيضاوي اتسع خلال الجولات الأخيرة، حيث يأتي فريق وداد الأمة في المرتبة الأولى برصيد 25 نقطة، أما الخضر فيحتلون المركز الثاني برصيد 20 نقطة.

البداية للرجاء جاءت أمام يوسفية برشيد وحقق الفوز بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يهزم أوليمبيك خريبكة بهدفين لهدف، وتفوق على الشباب الرياضي السالمي بثلاثية بيضاء، وعلى اتحاد طنجة، وأمام نهضة بركان جاءت الهزيمة الأولى في الموسم بهدفين بهدف.

وحقق الرجاء من جديد الفوز على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام الفتح الرباطي بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصارا خارج الأرض على الدفاع الحسني الجديدي بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية تعادل سلبيا أمام سريع وادي زم.

تشكيل الرجاء الرياضي المتوقع أمام الوداد:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
الدفاع: عبد الإله مدكور، محمد نهيري، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد مكعازي.
الهجوم: محسن متولي، محمود بنحليب، زكرياء الهبطي.

أما الوداد الرياضي فقد لعب 9 مباريات فاز في 8 منها وجاء التعثر الوحيد في الجولة الخامسة بالتعادل أمام شباب المحمدية خارج الأرض وبالتالي فإن حظوظه أوفر بكثير في الفوز واللقب للمرة الثانية على التوالي كونه يمتلك أفضلية كبيرة.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام الوداد:

حارس المرمى: رضا التكناوتي.
الدفاع: أيوب عملود- يحيى عطية الله- أشرف داري- الشيخ كومارا.
الوسط: يحيي جبران- أيمن الحسوني- أيوب سكومة .
الهجوم: مؤيد اللافي- سيمون مسوفا- زهير المترجي.

موعد مباراة الرجاء والوداد في الدوري المغربي

ويحل نادي الرجاء ضيفا على الوداد في ديربي من ديريبات الكرة الإفريقية والعربية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو.
اكتبلنا تعليق