نتيجة مباراة مصر وانجولا yalla shoot اليوم 12-11-2021 في تصفيات كاس العالم


يرحل منتخب الفراعنة لخوض اختبار مثير أمام نظيره الأنجولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم القادمة والمقرر إقامتها في ديسمبر العام المقبل.

مصر في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط بعد أن حققت 3 انتصارات وتعادلت في مواجهة وحيدة، وتأمل في انتصار رابع على التوالي يضمن لها بشكل رسمي التواجد في المرحلة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فهل يفعلها زملاء محمد صلاح اليوم قبل نهاية التصفيات بجولة وحيدة؟.

بدأ منتخب مصر مبارياته في التصفيات باللعب أمام منتخب أنجولا وتفوق بهدف دون رد سجله محمد مجدي قفشة من ركلة جزاء، وفي اللقاء الثاني تعادل خارج الأرض أمام المنتخب الجابوني بهدف لمثله، وسجل هدف الفراعنة مصطفى محمد، وهذه النتيجة أطاحت بالمدير الفني السابق لمنتخب مصر حسام البدري.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا للفراعنة، عقب مباراة الجابون، وبعدها خاض المدرب البرتغالي الجديد أول مباراة له أمام ليبيا في ملعب برج العرب، وحقق الفوز بهدف دون رد عن طريق النجم عمر مرموش الغائب عن المعسكر الحالي بسبب الإصابة، وفي الجولة الرابعة عاد الفراعنة من ملعب بنغازي بفوز مميز على ليبيا بثلاثية نظيفة بتوقيع كل من أحمد أبو الفتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحي.

مفاجآت كيروش في قائمة منتخب مصر

الجميع كان في ذهول خاصة من جماهير الزمالك التي رأت كيف استبعد المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر كارلوس كيروش ثنائي الفارس الأبيض طارق حامد وأحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى استبعاد نجم بيراميدز اف سي رمضان صبحي.

قائمة مصر شهدت تواجد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة بعد أن تم استبعادهما في المعسكر الماضي، وهو ما وضع الكثير من علامات الاستفهام على طريقة الاختيار حيث ظهر الثنائي بشكل رائع في مباراة القمة الأخيرة، وجاء التألق بشكل لافت بعد فوز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا اليوم:

حراس المرمى: محمد الشناوى (الأهلى)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحى (فاركو)، محمود جاد (إنبى)
الدفاع: أيمن اشرف (الأهلى)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدى (بيراميدز)، محمود حمدى "الونش" (الزمالك) - أكرم توفيق (الأهلى)، أحمد فتحى (بيراميدز)، أحمد حجازى (الاتحاد السعودى)، أحمد ياسين (البنك الأهلى)
الوسط: عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحى (الزمالك) - محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، حمدى فتحى (الأهلى)، عمرو السولية (الأهلى)، إمام عاشور (الزمالك)

الهجوم: مصطفى محمد (جالاتا سراى التركى)، مروان حمدى (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد مجدى "أفشة" (الأهلى) - عمر مرموش (شتوتجارت الألمانى)، محمد شريف (الأهلى)، أحمد ياسر ريان (ألتاى التركى).

موعد مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات المونديال

وتلتقون مع مباراة مصر وأنجولا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق.
ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد، وتعرض لثلاث هزائم من بينها الهزيمة أمام الفراعنة أمام منتخب مصر.

تشكيل منتخب أنجولا المتوقع أمام مصر:

حراسة المرمى: هوجو ماركيز
خط الدفاع: نوريو فورتونا - جوناثان بواتو - باستوس - إيناسيو ميجيل
خط الوسط: ألفريدو ريبيرو - ماريو بالبورديا - إستريلا - جواو باشي
خط الهجوم: فلادمير فيلكس - فابيو أبريو
اكتبلنا تعليق