نتيجة مباراة عمان واليايان yalla shoot اليوم 16-11-2021 في تصفيات كاس العالم


تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في القارة الصفراء نحو ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر من أجل متابعة قمة كروية غير عادية تجمع المنتخب الأحمر العماني بالساموراي الياباني في الجولة السادسة من مرحلة الحسم بتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يحارب منتخب اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال من أجل تحقيق حلمه في ظل تفوق كل من المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي عليه في المجموعة وظهورهما بشكل مميز خلال الجولات الخمس الأولى من مرحلة الحسم بدور المجموعات من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويأتي منتخب اليابان في المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث فاز في 3 مواجهات من 5 لقاءات لعبها وتعرض للهزيمة في مناسبتين أمام منتخب السعودية بهدف دون رد، ومن المنتخب العماني في بداية مشواره بهدف أيضا، وهي جاءت بمثابة المفاجأة الكبيرة، أما عن الانتصارات فقد تفوق على كل من الصين وفيتنام بهدف، وعلى المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المنتظرة لليابان أمام عمان:

في حراسة المرمى: شويتشي جوندا.
خط الدفاع: ناجاتومو، ميكي ياماني، تاكييرو تومياسو، مايا يوشيدا.
خط الوسط: أو تاناكا، واتارو إيندو، هيديماسا موريتا، تاكومي مينامينو.
خط الهجوم: ميناميو، يويا اوساكا.

أما منتخب عمان فقد أحدث المفاجأة بتحقيقه أول فوز له في المرحلة الختامية من التصفيات في الجولة الأولى على اليابان بهدف، ثم تعرض للخسارة من نظيره السعودي بهدف، وسقط أمام المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعود ويحقق نفس النتيجة على فيتنام، وفي الجولة الماضية عاد من ميدان الصين بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدف لمثله.

التشكيلة المحتملة لعمان ضد اليابان:

في حراسة المرمى: فايز الرشيدي.
خط الدفاع: علي البوسعيدي، جمعة الحبسي، أحمد الخميسي، عبدالله فواز.
خط الوسط: حارب السعدي، زاهر سليمان عبدالله الأغبري، أمجد آل هارثي.
خط الهجوم: خالد الهاجري، المنذر العلوي، صلاح اليحيائي.

موعد مباراة عمان واليابان والقنوات الناقلة:

وتذاع مباراة عمان واليابان عبر قناة الرابعة سبورت، كما يمكنكم متابعتها عبر قنوات SSC Sports وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق