نتيجة مباراة ضمك والفيحاء yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري السعودي


صدام قوي بين الفيحاء ونظيره ضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والفيحاء اليوم

وتشاهدون مباراة الفيحاء وضمك على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC Sports HD 5 ولم يتحدد بعد اسم معلق اللقاء، حيث ستكون واحدة من 4 مباريات تقام اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيحاء بدأ النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي بانتصار مهم على الاتحاد بهدف دون رد، ثم تعادل أمام نظيره الفتح بهدف لمثله، قبل أن يحقق الانتصار الثاني له على حساب الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة التالية خسر من الفيصلي بهدفين لهدف ليتعرض لأول خسارة له في الموسم الحالي.

الفيحاء فعلها في الجولة التالية وحقق انتصارا ثمينا على الأهلي بثنائية نظيفة، قبل أن يخسر من الشباب بنتيجة 2-1، وعاد ليحقق الفوز على الرائد بهدف، وتعرض للهزيمة من نظيره الباطن بثنائية بيضاء، وفي آخر جولتين تعادل أمام النصر بهدف في كل شبكة، وتفوق على الحزم بهدف دون رد.

تشكيل الفيحاء المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى: مليك عسلية
الدفاع: سلطان فقيهي، هيلغو نيريس، عبدالله الشمري، فهد العبيد
نصف الملعب: اليسون فيريرا، تياجو رودريقو، حمد العبدان، يوسف عمر
الهجوم: ذعار العتيبي، الا جون.

فريق ضمك بعد سلسلة من النتائج الإيجابية بدأ في مرحلة التعثر وتراجع من الصدارة للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، لكنه يقدم مستويات ممتعة ومباريات قوية للغاية في البطولة الحالية، حيث جمع 21 نقطة يحتل بها المرتبة الثالثة محققا 6 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الفيحاء:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة
الدفاع: عبدالله العمار – شافعي – سيرجي فيتور – سوداني
خط الوسط الدفاعي: إبراهيم النخلي – عبد العزيز مجرشي
خط الوسط الهجومى: منصور حمزي – ميو تساكتاش – وليد حزام
الهجوم: إيميليو زيلايا
موعد مباراة الفيحاء وضمك اليوم
ويلتقي فريق الفيحاء بنظيره ضمك اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق