نتيجة مباراة اشبيلية والافيس yalla shoot اليوم 20-11-2021 في الدوري الاسباني


يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مواجهة الليلة المرتقبة بين الفريق الأندلسي صاحب الأرض والضيافة ونظيره ديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا".

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

هناك العديد من القنوات الرياضية التي تقوم بنقل مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس على الهواء مباشرة ومن بينها قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس كونيكت وقناة أرينا سبورت اتش دي 2 صربيا.

رغم تعثر إشبيلية أوروبيا وعدم مجاراته لأندية من وسط أوروبا، لكن يبدو أنه يسير بخطى جيدة للغاية في بطولة الدوري الإسباني، وهو ما ترونه من خلال احتلاله للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال سوسيداد.

تشكيل إشبيلية المنتظر أمام ديبورتيفو ألافيس:

في حراسة المرمى : ياسين بونو.
خط الدفاع : خسيوس نافاس، جيوليس كوندي، ديجو كارلوس، لودفيج أوجوستينسون.
خط الوسط : فرناندو، توماس دلاني، أوليفيه توريس، منير الحدادي، خيسوس فيرنانديز.
خط الهجوم : ارفائيل مير فيسينتي.

أما ديبورتيفو ألافيس فيحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، تمكن من جمعها من 4 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبوه فقط 8 أهداف وهو يتفوق على خيتافي صاحب المركز الأخير بهدفين فقط، كما تلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل ديبورتيفو ألافيس المنتظر:

حراسة المرمى: فيرناندو باتشيكو
الدفاع: مارتين أجيريجابيريا – فلوريان لوجون – تاتشي – روبين دوارتي
الوسط: إدجار مينديز – رودريجو باتاليا – توماس بينا – إنييجو كوردوبا
الهجوم: لوكاس بيريز - خوسيلو

موعد مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس

وتلتقون مع مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق