نتيجة مباراة ليون ومارسيليا yalla shoot اليوم 21-11-2021 في الدوري الفرنسي


تختتم الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي بمواجهة مرتقبة بين ليون ومارسيليا في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب جروباما ستاديوم.

اقتحم نادي مارسيليا المربع الذهبي من جديد بعد أن وصل إلى النقطة الثالثة والعشرين محتلا المركز الرابع، حيث لعب 13 مواجهة فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 4 مواجهات وخسر في 3 مناسبات، أما ليون فمازال يبحث عن نفسه من أجل الانتقال إلى مركز أفضل حيث يحتل المرتبة الثامنة برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة ليون ومارسيليا اليوم

وتلتقي كتيبة ليون مع نظيرتها في أوليمبيك مارسيليا وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت ليبيا، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو.

في الجولة السابقة من بطولة الدوري الفرنسي تعرض نادي أوليمبيك ليون لهزيمة قاسية من نظيره رين بأربعة أهداف مقابل هدف في مفاجأة كبيرة، حيث سجل لأصحاب الأرض كل من جايتان لابورد وهماري تراوري وأدرين تروفيرت "ثنائية"، أما هدف الضيوف الوحيد فقد جاء بتوقيع لوكاس باكيتا من ركلة جزاء.

تشكيل ليون المنتظر أمام مارسيليا:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
خط الدفاع: جوستو، بواتينج، دينايير، إيمرسون.
خط الوسط: كاكيري، برونو مورا، شوكردان شاكيري، لوكاس باكيتا، كارل إكامبي.
خط الهجوم: إسلام سليماني.

أما آخر خسارة تعرض لها نادي مارسيليا في الدوري الفرنسي، فقد جاءت على يد ليل في الثالث من أكتوبر الماضي بثنائية نظيفة، وبعدها تمكن من تحقيق الفوز على لوريان برباعية مقابل هدف، وعلى كليرمونت فوت بهدف دون رد.

التشكيلة المحتملة لمارسيليا أمام ليون:

في حراسة المرمى: باو لوبيز
في خط الدفاع: ويليام ساليبا – كاليتا كار – لوان بيرس
في خط الوسط: بول ليرولا – أبو بكر كمارا – ماتيو جندوزي – كونراد دي لا فوينتي– جيرسون – ديميتري باييت
خط الهجوم: أركاديوش ميليك
اكتبلنا تعليق