نتيجة مباراة فيوتشر وإنبي yalla shoot اليوم 23-11-2021 في الدوري المصري


تختتم مباريات المرحلة الخامسة من بطولة الدوري المصري بمواجهة مثيرة بين فيوتشر والفريق البترولي على ملعب السلام، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

مع انطلاق الموسم الحالي كان إنبي في اختبار صعب أمام حامل اللقب وبالفعل تعرض لهزيمة بثنائية نظيفة سجلها كل من أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء وعمر السعيد، قبل أن يعود ويستفيق أمام المقاولون العرب ويخطف فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يخسر بنتيجة ثقيلة أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة وفي المرحلة الماضية تعادل بهدف لمثله أمام سموحة.

تشكيل إنبي المنتظر أمام فيوتشر:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي
خط الدفاع: علي فوزي – إبراهيم يحيى – محمد إسماعيل – مروان داود
خط الوسط: مصطفى جمال – صلاح ريكو – مصطفى شكشك – دينو بيتر – مصطفى شلبي
خط الهجوم: جون ايبوكا

موعد مباراة فيوتشر وإنبي اليوم

ويلتقي فريق فيوتشر بنظيره إنبي اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، السودان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت اليمن.

أما فيوتشر فيمتع الجماهير التي تشاهده في كل جولة منذ بداية الموسم كونه يقدم كرة جميلة ومستويات جيدة رغم تواجده للمرة الأولى في تاريخه ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تفوق في البداية على نظيره فاركو الوافد الجديد هو الآخر بهدف دون رد، وفي اللقاء الثاني ورغم تقدمه بهدفين مقابل هدف عن طريق أحمد رفعت، إلا أنه تعرض للخسارة في النهاية بعد ريمونتادا مميزة من الاتحاد السكندري.

وفي المرحلة الثالثة تمكن فريق فيوتشر من الخروج بنتيجة التعادل من ملعب برج العرب أمام المصري البورسعيدي رغم تقدمه في النتيجة بهدف رائع عن طريق مروان محسن، وتغلب على الشرقية للدخان في المرحلة الرابعة برباعية مقابل هدف عن طريق عمر كمال عبد الواحد وغنام محمد ومروان محسن وأحمد رفعت.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام إنبي:

حارس المرمى : محمود جنش.
الدفاع : جوناثان نجويم ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي وكريم عرفات.
الوسط : غنام محمد وعمر سافيولا وأمامهما أحمد رفعت وناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد.
الهجوم : مروان محسن.
اكتبلنا تعليق