نتيجة مباراة نابولي وهيلاس فيرونا yalla shoot اليوم 7-11-2021 في الدوري الايطالي


سيحاول أبناء المدرب لوتشيانو سباليتي مواصلة حالة التوهج التي لم بدأها في النسخة الحالية من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك عندما يلتقي نظيره هيلاس فيرونا ضمن منافسات المرحلة الثانية عشر من الكالتشيو، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

يصنع فريق نابولي المستحيل في الموسم الحالي حيث يعتلي صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة وهو نفس رصيد فريق اي سي ميلان الذي تنتظره مواجهة الليلة في ختام منافسات المرحلة الثانية عشر من الكالتشيو أمام إنتر في ديربي الغضب.

10 انتصارات في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي لم يكسرها سوى التعادل أمام روما قبل جولتين، ومسيرة تحترم خاصة أن الفريق لا يضم أسماء كبيرة واللعب الجماعي هو أهم ما يميز الفريق تحت قيادة لوتشيانو سباليتي.

في المباريات الخمس الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي حقق نابولي 4 انتصارات على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، وعلى تورينو بهدف، وعلى بولونيا بثلاثية نظيفة، وعلى ساليرنيتانا بهدف، وتعادل بدون أهداف أمام روما.

تشكيل نابولي المتوقع أمام هيلاس فيرونا:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.
خط الدفاع: ماريو روي، خاليدو كوليبالي، مانولاس، جيوفاني دي لورينزو.
خط الوسط: لورينزو إنسيني، زيلينسكي، ماتيو بوليتانو، فابيان رويز، لوبوتكا.
خط الهجوم: فيكتور أوسيمين.

موعد مباراة نابولي وهيلاس فيرونا اليوم

وتنطلق مباراة نابولي وهيلاس فيرونا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

بعد مرور 11 جولة من الدوري الإيطالي هذا الموسم نجح فريق هيلاس فيرونا في أن يجمع 15 نقطة، ويحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو، حيث تفوق في 4 مباريات وتعادل في 3 مناسبات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: لورينزو مونتيبو.
خط الدفاع: نيكولو كاسيلي، جونتير، فريدريكو سيشيريني، ماركو فرعوني.
الوسط: ميجيل فيليسو، إيفان إليتش، داركو لازوفيتش، أنتونين باراك.
الهجوم: كابراري، كالينيتش.
اكتبلنا تعليق