نتيجة مباراة قطر وعمان اليوم 3-12-2021 كاس العرب


سيكون ملعب المدينة التعليمية جاهزا لاحتضان مواجهة قوية بين العنابي ونظيره العماني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

جاهزية عالية يتمتع بها منتخب عمان كونه لعب خلال الشهر الماضي مباراتين من العيار الثقيل في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم الأولى أمام الصين وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وفي اللقاء التالي واجه المنتخب الياباني وتعرض للهزيمة بهدف دون رد.

تشكيل عمان المتوقع أمام قطر:

حراسة المرمى: أحمد فراج الرواحي
خط الدفاع: أحمد خليفة الكعبي - سليمان جمعة الحبسي - الخميسي أحمد - أمجد الحارثي
خط الوسط: محسن جوهر - جميل سليم اليحمدي - صالح اليحيائي - حارب السعيدي
خط الهجوم: محسن صالح الغساني - المنذر ربيع العلوي

في اللقاء الأول من بطولة كأس العرب، كان الفريق العماني قريبا للغاية من حسم المباراة لصالحه، لكن المنتخب البحريني سجل هدفا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بعد أن كان متقدما بالنتيجة عن طريق صلاح اليحياني من علامة الجزاء ليسجل الأحمر هدف التعادل عن طريق حسن عبد الكريم جبار من ركلة جزاء أيضا.

موعد مباراة قطر وعمان اليوم

وتنطلق مباراة قطر وعمان اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن.

أما منتخب قطر فيمتلك أفضلية كونه هو صاحب الأرض والضيافة والجمهور الكبير، بالإضافة إلى تفوقه في الجولة الافتتاحية على البحرين بهدف دون رد.

التشكيلة المنتظرة لقطر أمام عمان:

حراسة المرمى: سعد الشيب
خط الدفاع: همام أحمد - بيدرو ميجيل – عاصم ماديبو – بسام الراوي
خط الوسط: محمد وعد – عبد العزيز حاتم – طارق سلمان – خوخي بوعلام
خط الهجوم: المعز علي – أكرم عفيف

طاقم حكام مباراة عمان وقطر:

الحكم: ويلتون بيريرا سامبيو
مساعد حكم: دانيلو ريكاردو سيمون
مساعد حكم: برونو رافائيل بيرس
حكم رابع: باكاري غاساما
حكم فار: غييرمو كوادرا فرنانديز
اكتبلنا تعليق