نتيجة مباراة ضمك والباطن اليوم 25-12-2021 الدوري السعودي


يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مواجهة قوية بين ضمك والباطن في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

فرصة سانحة أمام ضمك من أجل تجاوز نظيره الباطن الجريح في تلك المواجهة ومواصلة الضغط على كل من الاتحاد والشباب صاحبي المركزين الأول والثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العميد.

المعنويات ربما لم تكن جيدة بعد أن خسر ضمك هزيمة ثقيلة من الشباب بنتيجة خمسة أهداف دون رد في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي ليودع الفريق المنافسة مبكرا، لكن المدير الفني كرشمبر ريزتش أكد أن فريقه سيركز على بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الباطن:

في حراسة المرمى : مصطفى زغبة.
في خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي
في خط الوسط الدفاعي: بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي
في خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش
في خط الهجوم : ايميليو زيلايا.

موعد مباراة ضمك والباطن اليوم

وتلتقون مع مباراة ضمك والباطن في تمام الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة إلا ثلث مساء بتوقيت الصومال.

أما الباطن فإنه يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان، وهو يأتي في مركز غير جيد خاصة مع وجود عدد من اللاعبين المميزين، وهم عازمون على تغيير الصورة في مباراة مهمة بالنسبة لفريق ضمك.

تشكيل الباطن المتوقع أمام ضمك:

في حراسة المرمى : مارتن كامبانا
في خط الدفاع: عبد العزيز العلاوي – ريناتو تشافيز – موريشيو – بدر الشمري
في خط الوسط الدفاعي: زكريا السوداني – محمد القرني
في خط الوسط الهجومى: يوسف الشمري – يوسف الجبلي – محمد رايحي
في خط الهجوم: فابيو أبريو.
اكتبلنا تعليق