نتيجة مباراة خيتافي وأتلتيك بلباو اليوم 6-12-2021 الدوري الاسباني


يتوجه أنظار متابعي الليجا إلى ملعب كولسيوم الفونسو بيريز والصدام المنتظر بين الفريق الباسكي ونظيره خيتافي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أصحاب الأرض يبحثون عن طوق نجاة من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر التي تداهمهم في الفترة الأخيرة، والذي يأتي في في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، ويمتلك في رصيده 10 نقاط.

موعد مباراة خيتافي وأتلتيك بلباو:

وتتابعون مباراة خيتافي ونظيره أتلتيك بيلباو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق.

في المباريات الست الأخيرة من الليجا لم يحقق فريق أتلتيك بلباو الفوز فقد جاء آخر انتصار له على حساب فياريال بهدفين مقابل هدف، وبعدها تعادل بنتيجة 1-1 أمام كل من إسبانيول وريال سوسيداد، وتعادل بدون أهداف أمام ليفانتي، وأمام غرناطة بهدفين في كل شبكة، كما خسر من قادش بهدف دون رد، ومن ريال مدريد في الجولة الماضية بهدف نظيف.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام خيتافي:

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.
خط الدفاع: انييجو ليكوي، دانيال فيفيان، اينببجو مارتينيز، ميكل باليزياجا.
خط الوسط: اوناي فينسيدور، داني جارسيا، أليكس ببرينج، إيكر مونياين.
خط الهجوم: اينياكي ويليامس، راؤول جارسيا.
النجم المتألق في خيتافي خايمي ماتا كان قد سجل ثلاثية في فوز فريقه بالخمسة على موليروسا في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا ليعبر إلى الدور الثاني، كما جاءت آخر انتصاراته في الليجا بالجولة قبل الماضية على قادش برباعية نظيفة.

التشكيلة المتوقعة لخيتافي أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: دافيد سوريا
الدفاع: خوان إجليسياس، داكونام، ميتروفتش، ماتياس أوليفيرا.
خط الوسط: ياكوب يانكتو، ماكسيموفيتش، ماورو أرامباري، كارليس لينيا.
الهجوم: أونال، ساندرو راميريز.






اكتبلنا تعليق