نتيجة مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي


سيحاول نادي الهامرز الخروج بأقل الخسائر من مباراته في البوكسينج داي عندما يواجه نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم على ملعب لندن الأوليمبي وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في لقاء خاص يأتيكم ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محاولة جديدة من وست هام يونايتد لاستعادة الثقة من جديد والاقتراب من جديد من المربع الذهبي بعد أن ابتعد عن أرسنال الذي نجح في الانتقال إلى المركز الرابع بسلسلة من الانتصارات الرائعة في الأونة الأخيرة.

موعد مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون

وتتابعون مباراة وست هام يونايتد وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال.

بعد أن لعب ساوثهامبتون 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز جمع 17 نقطة فقط يحتل بها المركز الخامس عشر، وقد نجح في تحقيق 3 انتصارات وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات وتعادل في ثماني مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفا فقط أي بمعدل أقل من الهدف الواحد في المباراة، وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام وست هام يونايتد:

حراسة المرمى: أليكس مكارثي.
خط الدفاع: ووكر بيتيرز – جاك ستيفنز – محمد ساليسو – رومان بيرو.
خط الوسط: روميو – وارد بروس – محمد اليونسى.
خط الهجوم: ليفرامينتو – تشى آدمز – موسى جينيبو.

لن يضيع توتنهام هوتسبر فرصة ذهبية أمامه من أجل التقدم نحو المربع الذهبي، وهو على بعد نقطتين فقط من وست هام يونايتد "الخامس"، لذا فإنه لابد من تسجيل انتصار من أجل المحافظة على آماله في الانتقال من جديد إلى المركز الرابع بعد أن خطفه أرسنال المنتشي بانتصاراته الأخيرة.

التشكيل المتوقع لوست هام يونايتد أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: فابيانيسكي.
خط الدفاع: كوفال – داوسون – أوجبونا - كريسويل.
خط الوسط: رايس - سوتشيك.
أمامهما: فورنالس – فلاسيتش – سعيد بن رحمة.
خط الهجوم: جارود بوين.
اكتبلنا تعليق