نتيجة مباراة الأهلي والشباب اليوم 01 -01-2022 الدوري السعودي


يصطدم فريق الراقي بنظيره الشباب في المرحلة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

من المفاجآت التي تشهدها بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، تواضع مستوى الأهلي وتواجده في مركز لا يليق به أو بجمهوره الغفير في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يحتل المرتبة الحادية عشر برصيد 15 نقطة ولا يفصله سوى 4 نقاط فقط عن الحزم صاحب المركز الأخير بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الشباب:

حراسة المرمى: محمد العويس.
خط الدفاع: إزجيان أليوسكي، محمد خبراني، دانكلير بيريرا، عبدالباسط هندي.
خط الوسط: محمد المجحد، علي الأسمري، نوح الموسى.
خط الهجوم: حسين المقهوي، عبد الرحمن الغريب، هيثم عسيري.

موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي

وينزل فريق الشباب ضيفا على نظيره الأهلي بالجوهرة المشعة في تمام الساعة 18:50 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:50 مساء بتوقيت السودان، الساعة 18:50 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:50 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:50 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 18:50 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:50 مساء بتوقيت العراق، الساعة 19:50 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:50 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 19:50 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 19:50 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:50 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 19:50 مساء بتوقيت بيروت.

حقق نادي الاتحاد الفوز أمس على نظيره الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق المطلوب، ويعتلي الصدارة بفارق 4 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثاني، وبالتالي فإن الأخير يأمل في أن يحقق الانتصار من أجل الوصول إلى فارق النقطة على الأقل.
الشباب لم يخسر منذ فترة طويلة وجاء التعثر الوحيد في آخر 5 مباريات التعادل أمام الشباب بدون أهداف، كما تفوق على الطائي بثلاثة أهداف دون رد، وعلى النصر بهدف نظيف، قبل أن يحقق الفوز على الرائد بثلاثة أهداف دون رد، وفي المرحلة الماضية تغلب على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما حقق انتصارا ساحقا على ضمك في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: فواز القرني.
خط الدفاع: متعب الحربي، إيجور، أحمد شراحيلي، فواز الصقور.
خط الوسط: حسين القحطاني، باولينهو، إيفر بانيجا، هتان باهبري.
خط الهجوم: كارلوس جونيور، أوديون إيجالو.
اكتبلنا تعليق