نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم 21-12-2021 الدوري المصري


يواجه العالمي نظيره الكوماندوز في مواجهة شعارها "الفوز فقط" في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مرسول بارك وذلك في تمام الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
رحل المهاجم الكبير لنادي النصر السعودي، المغربي عبد الرازق حمد الله بعد أن قرر النادي في مفاجأة كبيرة فسخ التعاقد معه، وجاء هذا بسبب عدم الالتزام والفعل المشين خاصة بعد أن وجه اللاعب الكثير من السباب والشتائم لعناصر في مجلس الإدارة.

الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو مدرب النصر السعودي بعد رحيل عبد الرازق حمد الله سيعتمد على القوة الضاربة المتمثلة في أندرسون تاليسكا والذي منحه المدرب الأرجنتيني الجديد الثقة في مباراة الهلال الماضية وبالفعل سجل هدفا مميزا في الدقائق الأخيرة قاد به النصر لتحقيق الفوز في كلاسيكو الكرة السعودية.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.
خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، فونيس موري، منصور الشمري.
خط الوسط: عبدالله الخيبري، علي الحسن، أيمن يحيى.
خط الهجوم: خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر والاتفاق اليوم

وتتابعون مباراة النصر والاتفاق اليوم في تمام الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن.

كان الاتفاق قبل فترة التوقف التي شهدت الملاعب السعودية نظرا لوجود بطولة كأس العرب، يقدم مستويات كبيرة، وقد حقق بالفعل الفوز في آخر مباراتين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على الحزم بثلاثية نظيفة وعلى الفيصلي بهدف دون رد.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر:

حراسة المرمى: رايس مبولحي
الدفاع : سعيد الربيعي، أيوب عبداللاوي، سعيد المولد، علي هزازي
الوسط: إليريك دي سوزا، فيليب كيش، روبن كوايسون، نعيم سليتي، محمد الكويكبي
الهجوم: وليد أزارو.
اكتبلنا تعليق