نتيجة مباراة الفيصلي والطائي اليوم 26-12-2021 في الدوري السعودي


يخوض فريق الطائي مواجهة من الطراز العالي أمام نظيره العنابي على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونجح نادي الطائي في تحقيق فوزين بآخر 5 مباريات على حساب الفتح بهدف دون رد وعلى النصر بهدفين لهدف، وخسر في 3 مواجهات أمام الرائد برباعية نظيفة، وأمام الاتحاد بهدف لمثله وأمام التعاون في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الفيصلي:

حراسة المرمي : مارتن لوكوف.

خط الدفاع: عبدالعزيز مجرشي، لوكاس ألفيس ، عبدالكريم سلطان، حسن الجبيري.

خط الوسط: جوميز دينر، حامد فلاته، نولدج موسونا، أسامه الخلف.

خط الهجوم: عبدالكريم القحطاني، سافاس ماليلي.

أما الفيصلي فقد نجح في تحقيق فوز وحيد في آخر 5 مباريات لعبها في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان جاء على حساب أبها بهدف، وتعادل في مواجهتين أمام التعاون بهدفين لمثلهما وأمام الشباب بدون أهداف، وخسر من الاتفاق بهدف، وأخيرا الخسارة من الأهلي بهدفين لهدف.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الطائي:

في حراسة المرمى: أحمد الكسار.

في خط الدفاع: وليد الأحمد، رافائيل دا سيلفا، إيغور روسي، محمد العمري.

في خط الوسط الدفاعي: عبدالرحمن الدوسري وهشام فايق.

في خط الوسط الهجومي: إسماعيل عمر، رومان، خالد الكعبي.

في خط الهجوم: تفاريس.

موعد مباراة الفيصلي والطائي اليوم في الدوري السعودي

وتبدأ مباراة الطائي والفيصلي اليوم في تمام الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والطائي اليوم

وتذاع مباراة الطائي والفيصلي على الهواء مباشرة من خلال قناة SSC Sports SD 5 وقناة SSC Sports HD 5 ويعلق عليها خالد المديفر.


اكتبلنا تعليق