نتيجة مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم 25-12-2021 الدوري المصري


تختتم مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز بلقاء خارج التوقعات بين الفارس الأبيض وزعيم الفلاحين وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب القاهرة الدولي.
يحاول الزمالك الدفاع عن لقبه الذي حصل عليه في النسخة الماضية بعد صراع مستمر مع الأهلي، لكنه في النهاية حسم البطولة لصالحه، والموسم الحالي يبدو الوضع في كفة الأحمر مع تفوق المارد الأحمر في كل مبارياته التي لعبها، في حين تعثر الأبيض في أكثر من مباراة ومن أهمها مباراة الكلاسيكو "ديربي القاهرة".

وبدأ الزمالك مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بالانتصار على إنبي بهدفين دون رد بتوقيع أحمد سيد زيز من علامة الجزاء وعمر السعيد، وهي النتيجة بكل تفاصيلها تكررت في مناسبتين أمام طلائع الجيش في الجولة الثانية وأمام الإسماعيلي في المرحلة الرابعة، أما في قمة المرحلة الثالثة فقد خسر بنتيجة 5-3 أمام الأهلي في الكلاسيكو الكبير والذي شهد استفاقة في الشوط الثاني بتسجيل ثلاثية بواسطة مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، وفي الجولة الخامسة تعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله ، وفي آخر جولتين حسمت الخبرة المتمثلة في مصطفى فتحي بإحرازه هدف اللقاء الوحيد في شباك سيراميكا كليوباترا، كما أحرز نفس اللاعب الهدف الأول في شباك المقاولون بالجولة الماضية وسجل محمد أوناجم الهدف الثاني ليخرج الأبيض فائزا بنتيجة 2-1.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة المحلة على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل.
خط الدفاع: عبد الله جمعة - أحمد عبد الفتوح - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - إسلام جابر - محمود عبد العزيز - محمد أشرف روقا - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عبد الرزاق سيسيه.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

وينظر الملايين من محبي الزمالك إلى ملعب القاهرة الدولي حيث يحتضن نظيره غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

أما غزل المحلة ففي رصيده قبل مباراة اليوم أمام الزمالك 10 نقاط بعد أن لعب 7 لقاءات فاز في مواجهتين وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد، أما الزمالك فأمامه فرصة من أجل عبور النادي الأهلي المتصدر ولو بشكل مؤقت في انتظار عودة الأحمر لخوض مؤجلاته، حيث يمتلك الأبيض في رصيده 16 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز الثاني الذي يتفوق بفارق الأهداف.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمود رضا.
خط الدفاع: يحيى حامد، محمد فتح الله، معاذ الحناوي، وإيهاب سمير.
خط الوسط: حميد ماو، أحمد عفيفي وأحمد الشيخ.
الهجوم: إبراهيم كونيه، باولن فوافي وعبده يحيى.


اكتبلنا تعليق