نتيجة مباراة أستون فيلا وليستر سيتي اليوم 5-12-2021 الدوري الانجليزي


يخوض فريق ليستر سيتي مواجهة هامة أمام نظيره الفيلانز على ملعب فيلا بارك في محاولة لتحقيق الانتصار من الجانبين في اللقاء الذي يقام مساء اليوم وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مايكل أوليفير يقود مباراة أستون فيلا وليستر سيتي

أعلنت لجنة الحكام التابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حكام مباراة اليوم الهامة والصعبة والتي تجمع أستون فيلا بنظيره ليستر سيتي للحكم مايكل أوليفيير ويعاونه كل من ستيورارت بارت، وسيمون بينت، والحكم الرابع روبرت جونز.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وليستر سيتي

وتشاهدون مباراة أستون فيلا وليستر سيتي اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم وهي من بين المباريات المهمة التي تحظى باهتمام من جانب الاستوديو التحليلي كونها تجمع بين فريقين مميزين.

في آخر شهرين في بطولة الدوري الإنجليزي شهد فريق أستون فيلا تحولين مهمين الأول هو المنحنى السيئ بالتراجع في النتائج والتعرض لأكبر عدد من الهزائم بشكل متتالي "6 أهداف" بدأها بالخسارة من توتنهام هوتسبر بهدفين مقابل هدف ومن وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن وست هام يونايتد بأربعة أهداف لهدف، وخسر من أستون فيلا بهدف، وفي الجولات الثلاث الأخيرة تعلب في مباراتين تحت قيادة المدير الفني الجديد ستيفن جيرارد، أمام برايتون بهدفين وأمام كريستال بالاس بهدفين لهدف، وتعرض للخسارة في الجولة الماضية من مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام ليستر سيتي:

في حراسة المرمى: مارتينيز.
في خط الدفاع: تارجت، مينجيز، كونسا، كاش.
في خط الوسط: ناكامبا، ماكجين، رامسي.
في خط الهجوم: بوينديا، إنجز، واتكينز.

ماذا فعل نادي ليستر سيتي في آخر 5 مواجهات؟

فوز وحيد فقط حقق نادي ليستر سيتي في آخر 5 مباريات وجاء على واتفورد في الجولة قبل الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما تعادل في مناسبتين أمام ليدز يونايتد بهدف لمثله، وأمام ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما، كما خسر من أرسنال بثنائية ومن تشيلسي بثلاثية بيضاء.
اكتبلنا تعليق