نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية اليوم 11-12-2021 الدوري الاسباني


اختبار مثير في ختام اليوم الثاني من مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تجمع الفريق الأندلسي ونظيره الباسكي، على ملعب سان ماميس وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.
يقدم إشبيلية مستويات جيدة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، والدليل على ذلك القوة التي يتمتع بها متفوقا على أندية كبيرة في الليجا حيث يحتل المرتبة الثانية بجدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر بفارق 8 نقاط كاملة، أما فريق أتلتيك بلباو فيأتي في المرتبة التاسعة بجدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.

توقيت مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية

وتتابعون مباراة أتلتيك بلباو ونظيره إشبيلية اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع أمام إشبيلية:

حراسة المرمى: أجيرزابالا.
خط الدفاع: دي ماركوس - فيفان - مارتينيز - بالنزياجا.
خط الوسط: فينكيدور - داني جارسيا - برينجوير - مونياين.
خط الهجوم: راؤول جارسيا - ويليامز.

وكان نادي إشبيلية خسر من ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وهذه الهزيمة أطاحت به من المسابقة الأوروبية، لينتقل الفريق الأندلسي إلى بطولة الدوري الأوروبي، وهي البطولة المفضلة بالنسبة له ليلحق بمواطنه برشلونة.

إشبيلية كان قد تفوق على نفسه في الدوري الإسباني خلال الجولات الماضية وتمكن من تحقيق الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة على ريال بيتيس، كما فاز على فياريال بهدف، وتعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لمثلهما، وخسر من ريال مدريد بهدف وهي المباريات الخمس الأخيرة.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيك بلباو:

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: خيسوس نافاس - جيوليس كوندي - دييجو كارلوس - ماركوس أكونيا
خط الوسط: فيرناندو -جوردان - إيفان راكيتيتش
خط الهجوم: سوسو - أليخاندرو جوميز - يوسف النصيري
اكتبلنا تعليق