نتيجة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة اليوم 4-12-2021 الدوري الاسباني


يستقبل ملعب الكامب مواجهة قوية تجمع بين الفريق الكتالوني ونظيره ريال بيتيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني.

حاول نادي برشلونة أن يظهر العين الحمراء مع انطلاق بطولة الدوري الإسباني بالفوز على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتوقيع كل من جيرارد بيكيه ومارتن برايثويت "ثنائية" وسيرجي روبيرتو، كما تعادل في الجولة الثانية أمام أتلتيك بلباو ووقع على هدف البارسا الوحيد اللاعب ممفيس ديباي وهو أول هدف للهولندي مع برشلونة في مباراة رسمية.

مرت أول جولتين بسلام على برشلونة، وفي الجولة الثالثة كان التفوق بصعوبة على نظيره خيتافي بهدفين مقابل هدف عن طريق سيرجي روبيرتو وممفيس ديباي، وفي المرحلة الخامسة تعادل امام غرناطة بهدف لمثله ، حيث جاء هدف الإنقاذ في الدقيقة 90 عن طريق رونالد أراوخو.

في الجولة السادسة تعادل برشلونة سلبيا أمام قادش وهي نتيجة سلبية بدأت تثير الشكوك حول مستقبل المدير الفني السابق رونالد كومان، لكنه عاد وسجل انتصارا رائعا على نظيره ليفانتي بثلاثية بيضاء بتوقيع ممفيس ديباي ولوك دي يونج وأنسو فاتي، ومع الهزيمة الأوروبية الثقيلة أمام بنفيكا بالثلاثة كان لابد من انتفاضة في الدوري الإسباني لكن العودة جاءت بهزيمة من أتلتيكو مدريد بثنائية توماس ليمار ولويس سواريز، وفي المرحلة التالية انتفض الكتلان على فالنسيا بثلاثية مقابل هدف.

وفي الكلاسيكو المنتظر خسر نادي برشلونة على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، وقد شهدت المواجهة هدف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الوحيد مع الفريق الكتالوني حتى الآن وربما يكون الأخير في حال قرر اللاعب الاعتزال في الأونة المقبلة على خلفية مشاكل في القلب.

وسقط برشلونة أمام نظيره رايو فاليكانو بهدف رادميل فالكاو لتكون نهاية عهد الهولندي رونالد كومان، حيث تولى المسئولية المدرب المؤقت سيرجي وتعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله كما تعادل أمام سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لمثلهم.

في المرحلة التالية وفي الديربي كان الظهور الأول للمدير الفتي تشافي هيرنانديز، الذي قاده لتحقيق الفوز على إسبانيول بهدف دن رد من توقيع ممفيس ديباي من ركلة جزاء، وفي الجولة الماضية تغلب الفريق الكتالوني على فياريال بثلاثة أهداف لهدف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
في خط الدفاع: رونالد أراخو، جوردي ألبا، إريك جارسيا، جيرارد بيكيه.
في خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، نيكو.
في خط الهجوم: عبد الصمد الزلزولي، ممفيس ديباي.

موعد مباراة ريال بيتيس وبرشلونة اليوم

وتلتقون مع مباراة برشلونة وريال بتيس اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق