نتيجة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم 11-12-2021 الدوري الالماني


يتأهب ملعب أليانز أرينا لاحتضان مواجهة صعبة للبافاري أمام ماينز في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب أليانز أرينا كان شاهدا على قمة كبيرة قبل 3 أيام عندما احتضان البايرن نظيره برشلونة الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد تمكن البافاري من التغلب على رجال المدير الفني تشافي هيرنانديز بثلاثية بيضاء عن طريق توماس مولر وليروي سانيه بالإضافة إلى هدف من الموهبة الصغيرة جمال موسيالا ليطيح بالفريق الكتالوني من التشامبيونزليج ويلحق بالمنافسين في الدوري الأوروبي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ماينز:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
في خط الدفاع: بنيامين بافار - نيكلاس زوله - دايوت أوباميكانو - ألفونسو دافيز.
في خط الوسط الدفاعي: جوشوا كيميش - مارسيل سابيتزر.
في خط الوسط الهجومي: كينجسلي كومان - توماس مولر - ليروي سانى.
في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي.

قمة سيجنال إيدونا بارك تمنح بايرن ميونخ أفضلية

حقق نادي بايرن ميونخ الفوز على بروسيا دورتموند منافسه المباشر في البوندسليجا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم السبت الماضي في المرحلة الرابعة عشر، حيث سجل ثلاثية البافاري النجم روبرت ليفاندوفسكي "ثنائية" أما ثنائية أسود الفيستفاليا فقد جاءت عن طريق جوليان براندت وإيرلينج هالاند.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم

وتتابعون مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

في الجانب الآخر فإن ماينز ليس وضعه سيئا مقارنة بكبار الدوري الألماني حيث يحتل المركز السابع بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 21 نقطة، وهو يمتلك حظوظا في التفوق على بايرن ميونخ في مباراة الليلة ليس لأن البافاري سيئ لكن ربما يكون الإرهاق وكثرة المباريات وضغطها وغياب الجماهير أسباب تدعو للتفاؤل في معسكر الضيوف.

في الجولة الماضية من الدوري الألماني تمكن نادي ماينز من فرض إيقاعه على فولفسبورج وحقق انتصارا ساحقا بثلاثية نظيفة، في مفاجأة كبيرة، حيث تناوب على تسجيل الأهداف جوناثان بوركاردت وأنطون سناخ بالإضافة إلى هدف عكسي عن طريق ماكسينس لكرواكس.
اكتبلنا تعليق