نتيجة مباراة فالنسيا وسيلتا فيغو اليوم 5-12-2021 الدوري الاسباني


يلتقي فريق الخفافيش بنظيره سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بالايدوس، في ختام اليوم الثالث من مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو ستكون الأخيرة باليوم الثالث من منافسات الجولة السادسة عشر من الليجا، بعد أن تلعب 3 مواجهات، حيث يلتقي رايو فالكانو بنظيره إسبانيول وإلتشي ضد قادش، في حين يواجه ليفانتي نظيره أوساسونا.

القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وفالنسيا اليوم

وتتتابعون مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي، حيث يمكنكم متابعتها اليوم ضمن مباريات قوية تقام في نفس التوقيت وقبلها.

وكان فالنسيا لعب مباراة بدون الأساسيين أمام نظيره أوترباس في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا يوم الخميس الماضي، وحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد عن طريق ماركوس أندري ويونس موساح وكوبا كواندريدي، وقبلها لعب 4 مباريات في الليجا لم يخسر في أي منها حيث تفوق على فياريال بهدفين دون رد، وتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام أتلتيكو مدريد وتعادل بدون أهداف أمام ريال سوسيداد، كما انتهت مباراته في الجولة الماضية أمام رايو فاليكانو بهدف لمثله.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام سيلتا فيجو:

في حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي.
في خط الدفاع: ثيرى كوريا – عمر ألديرتي – باوليتسا - جايا.
في خط الوسط: دانيال فاس – سولير – جيامون – يونس موسى.
في خط الهجوم: ماكسي جوميز – جونزالو جيديش.

كما لعب نادي سيلتا فيجو أمام إيبرو في كأس ملك إسبانيا وتفوق بخماسية نظيفة يوم الثلاثاء الماضي سجلها كل من سانتي مينا وأوجوستو سولاري وفرانكو سيرفي "ثنائية" وخوسي فونتان، وقبلها كان قد تفوق على ديبورتيفو ألافيس بثنائية مقابل هدف.

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام فالنسيا:

في حراسة المرمى: ماتياس ديتورو
في خط الدفاع: هوجو مالو - جيسون موريو - نيستور أراوخو - جافي جالان
في خط الوسط: ريناتو تابيا - دينيس سواريز - فران بيلتران - نوليتو
في خط الهجوم: إياجو أسباس - أوجستو سولاري
اكتبلنا تعليق