نتيجة مباراة إمبولي وميلان اليوم 22-12-2021 الدوري الايطالي


تسعى كتيبة الروسونيري لتغيير الصورة الباهتة التي ظهر عليها اللاعبون في الأونة الأخيرة في مواجهة الليلة أمام إمبولي وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب كارلو كاستيلاني.

تغير الوضع تماما في الجولة الماضية وتحول بشكل مفاجئ بعد أن فجر نابولي مفاجأة كبيرة بعد الفوز على ميلان في ملعب سان سيرو وهو ما جعل الروسونيري يتراجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للمركز الثالث ويتحول نابولي للوصافة بفارق الأهداف، أما إنتر ميلان فيأتي في الصدارةب رصيد 43 نقطة.

موعد مباراة إمبولي وميلان اليوم

وتنطلق مباراة مباراة ميلان وإمبولي اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الخرطوم.

ميلان وجد نفسه في مأزق حقيقي بعد أن خسر في مباراتين من أصل 5 لقاءات، جيث تعرض للهزيمة من ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ومن نابولي بهدف وتعادل بهدف لمثله وتفوق على جنوى بثلاثية نظيفة وأمام ساليرنيتانا بهدفين دون رد.

تشكيل ميلان المتوقع أمام إمبولي:

في حراسة المرمى: مايك مانيان
في خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - سيمون كاير - أليسيو رومانيولي - ثيو هيرنانديز
في خط الوسط الدفاعي: تيموثي باكايوكو - إسماعيل بن ناصر
في خط الوسط الهجومي: أليكس سيليماكيرس - براهيم دياز - رافاييل لياو
في خط الهجوم: أوليفيه جيرو

أما إمبولي فقد نجح في التفوق في 3 مباريات من أصل 5 لقاءات أخيرة لعبها هذا الفريق حيث تغلب على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف وعلى أودتينيزي بثلاثة أهداف وعلى نابولي بهدف وتعادل في الجولة الماضية أمام سبيزيا.

تشكيل إمبولي أمام ميلان:

في حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.
خط الدفاع: ريكاردو ماركيزا، سيباستيانو لوبيرتو، أرديان إسمايلي، بيتر ستويانوفيتش.
خط الوسط: صامويل ريتشي، ليام هندرسون، نديم بايرامي، نيكولاس هاس.
خط الهجوم: باتريك كوتروني، ليوناردو مانكوسو.
اكتبلنا تعليق