نتيجة مباراة إيفرتون وأرسنال اليوم 6-12-2021 الدوري الانجليزي


يواجه فريق التوفيز نظيره الجانرز في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوديسون بارك في المرحلة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي أرسنال هذه الجولة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بتسجيله 7 انتصارات هذا الموسم وتعادل في مواجهتين وخسر في 5 مناسبات.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.
خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، بن وايت، جابرييل، نونو تافايرس.
خط الوسط الدفاعي: محمد النني، توماس بارتي.
خط الوسط الهجومي: جابريل مارتينيلي، مارتين أوديجارد، إيميل سميث رو.
خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج.

ويأتي فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقط جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم، وهو يعاني بشدة كونه قريبا للغاية من أندية المؤخرة.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام أرسنال:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفراى - ياري مينا - مايكل كين - لوكاس دين.
خط الوسط: آلان - عبدالله دوكوري - تاونسند - ديمراي جراي - أنتونى جوردون.
خط الهجوم: سالمون روندون.

طاقم حكام مباراة إيفرتون وأرسنال:

ومن المنتظر أن يدير مباراة ختام الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الحكم مايك دين ويعاونه كل من مساعد حكم: إدوارد سمارت ومساعد حكم: مارك سكولز، في حين سيكون الحكم الرابع فهو اندرو مادلي.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وأرسنال اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة إيفرتون وأرسنال اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، ويعلق عليها جواد بده، وذلك في المواجهة التي تلتقون بها بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم

وتلتقون مع مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق