نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وفينيني أولنوي اليوم 19-12-2021 الدوري الفرنسي


يخوض البي اس جي مواجهة سهلة نسبيا أمام فريق فينيي- أولنوي في الدور الرابع والستين من بطولة كأس فرنسا على ملعب الأخير، وذلك في تمام الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

مشوار فينيي- أولنوي في كأس فرنسا

نادي فينيي- أولنوي بدأ مشواره في بطولة كأس فرنسا بالتغلب على بولي ليه ماينز بستة أهداف دون رد في الدور الأول، وفي الدور الثاني حسمت ركلات الجزاء الترجيحية مباراته أمام أميان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة فينيني- أولنوي وباريس سان جيرمان

وتشاهدون مباراة فينيي- أولنوي وباريس سان جيرمان اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق جواد بده، ولن يكون هناك استوديو تحليلي للقاء، خاصة أن هذا الدور ربما لا يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير لضعف المنافسين القادمين من الدرجات الأدنى.
المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو سيحاول أن يدفع بالعديد من اللاعبين البدلاء في مواجهة الليلة أمام فينيي- أولنوي خاصة أن اللقاء سهل والفوز هو مسألة وقت نظرا للفوارق الكبيرة في عالم كرة القدم بين الفريقين لكن الساحرة المستديرة قد لا تعترف بذلك في بعض اللحظات فهل يتمكن أصحاب الأرض من فعلها أمام تكون مواجهة شاهدة على مهرجان من الأهداف.

موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم

ويضرب باريس سان جيرمان موعدا مع فينيي- أولنوي وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر وعشر دقائق مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة وعشر دقائق مساء بتوقيت سوريا.

ويعتلي نادي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 45 نقطة، متفوقا على جميع منافسيه فهناك فارق 12 نقطة بينه وبين أوليمبيك مارسيليا صاحب المركز الثاني و14 نقطة بينه وبين رين صاحب المركز الثالث، وهو في طريق مفتوح نحو التتويج باللقب الذي خطفه في النسخة الماضية فريق ليل.
اكتبلنا تعليق