نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم 22-12-2021 الدوري الاسباني


يلتقي الفريق الأندلسي مع نظيره الروخي بلانكوس في مواجهة مؤجلة من الأسبوع التاسع من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب نويفو لوس كارمينيس.

يمر فريق أتلتيكو مدريد بفترة صعبة للغاية في بطولة الدوري الإسباني، فبعد أن ظهر بشكل مميز في النسخة الماضية وتوج بها في النهاية، لكن هذا الموسم الوضع تغير كثيرا حيث تراجع للمركز الخامس بجدول ترتيب الليجا وتوقف رصيده عند النقطة 29، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد أمام غرناطة:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.
خط الدفاع: ستيفن سافيتش - خوسيه ماريا خيمينيز - ماريو هيرموسو.
خط الوسط: كيران تريبير - كوكي - جيفري كوندوجبيا - يانيك كاراسكو.
خط الهجوم: أنخيل كوريا - جواو فيليكس - لويس سواريز.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم

وتشاهدون مباراة اتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم في الجولة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1، وهي من بين المباريات التي تحظى باهتمام كبير.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم

وتبدأ مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس.

ويمتلك نادي غرناطة في رصيده 19 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني وهو اليوم يمكن أن يستغل الملعب والحضور الجماهيري من أجل الانقضاض على فريسته التي تأتي من خسارة أمام إشبيلية، فمن ينجح في اقتناص الثلاث نقاط؟.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو
اكتبلنا تعليق