نتيجة مباراة انتر ميلان وكالياري اليوم 12-12-2021 الدوري الايطالي


يلعب نادي النيراتزوري مباراة قوية أمام نظيره كالياري في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في الجولة السابعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا".

يحمل نادي إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي في جعبته بالموسم الماضي، وهو يقدم مستويات مميزة هذا الموسم رغم رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي، والتعاقد مع إنزاجي، ومازال يمني النفس بتحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي في ظل منافسة شديدة من ميلان المتصدر الحالي للمسابقة، ونابولي صاحب المركز الثالث ويأتي من بعدهم أتلانتا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام كالياري:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.
خط الدفاع: سكرينيار، رانوكيا، باستوني، دارميان
خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، هاكان أوغلو.
خط الهجوم: بيرسيتش، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم

وتستمتعون سهرة اليوم بمواجهة قوية تأتيكم على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي عبر قناة Lega Serie A YouTube ويعلق عليها خالد الغول، عبر موقع يوتيوب الشهير من خلال إتاحة بعض المباريات بشكل مجاني من رابطة الدوري الإيطالي.

في الجانب المقابل فإن كالياري يعاني بشدة على مستوى النتائج في الموسم الحالي، حيث يحتل المرتبة السادسة عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالشيو" برصيد 10 نقاط وهو على بعد نقطتين فقط من ساليرينيتانا صاحب المركز الأخير.

تشكيل كالياري المتوقع أمام إنتر ميلان:

في حراسة المرمى: أليسيو كراجنو.
خط الدفاع: كاسيرس، لوكا سيبيتيلي، أندريا كاربوني.
خط الوسط: ليكوجيانيس، رازفان مارين، ناهيتان نانديز، أليساندرو ديولا، دالبيرت هنريك.
خط الهجوم: جواو بيدرو، كيتا دياو.

موعد مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم

وتلتقون مع مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق