نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم 5-12-2021 الدوري الايطالي


ينتقل فريق جنوى إلى ملعب أليانز ستاديوم واللقاء المرتقب أمام السيدة العجوز في واحدة من المباريات الصعبة بالجولة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وتتابعونها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

بعد أن تعرض نادي يوفنتوس للخسارة في مباراة أتلانتا على ملعب أليانز أرينا، في الجولة قبل الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، كان لابد من ردة فعل في الجولة الفائتة وهو ما كان بالفعل حين حقق الفوز خارج الأرض على ساليرنيتانا بهدفين دون رد سجلهما النجم الأرجنتيني باولو ديبالا والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

4 تعثرات تراجع بيوفنتوس إلى وسط جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الأونة الأخيرة بعد تعادل إيجابي أمام إنتر ميلان ويمكن أن نقول أن تلك المواجهة لا تعد خسارة بل حقق نقطة ثمينة من أنياب أصحاب الأرض، لكن ما جاء في الجولتين التاليتين والهزيمة من ساسولو بهدفين مقابل هدف، وبنفسالنتيجة أمام هيلاس فيرونا، أما عن التعثر الرابع فقد جاء بالخسارة الثالثة أمام أتلانتا.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام جنوى:

حراسة المرمى: تشيزيني
خط الدفاع: كوادرادو – بونوتشي – دي ليخت – بيليجريني
خط الوسط: كييزا – لوكاتيلي – بنتانكور – رابيو
خط الهجوم: باولو ديبالا – موراتا.
أما جنوى فقد كان آخر انتصار حققه الفريق في الثاني عشر من سبتمبر الماضي أمام كالياري والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تعرض ل5 هزائم أمام فيورنتنيا وساليرنيتانا وتورينو وروما وأخيرا أمام ميلان بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

تشكيل جنوى المتوقع أمام يوفنتوس:

في حراسة المرمي: ماتيا بيرين.
خط الدفاع: أندريا مازييلو، إيفان رادوفانوفيتش،دافيدي بيراسكي.
في خط الوسط: إدواردو جولدانيجا، ميخا زايتس، باديلي، ستروتمان، دافيد زاباكوستا.
في خط الهجوم: شومورودوف، ماتيا ديسترو.

توقيت مباراة جنوى ويوفنتوس اليوم

وتلتقون مع مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم في الكالتشيو وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق