نتيجة مباراة لاتسيو وجالطه سراي اليوم 9-12-2021 الدوري الاوروبي


يلتقي فريق نسور العاصمة الإيطالية لاتسيو أمام نظيره جالطة سراي التركي على ملعب الأوليمبيكو وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.
وكان جالطة سراي تأهل رسميا إلى دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي حيث يحتل المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة، ولحق به نادي لاتسيو الإيطالي بعد أن جمع 8 نقاط في المرتبة الثانية.

موعد مباراة جالطة سراي ولاتسيو اليوم

ويخوض نادي لاتسيو مباراة مرتقبة أمام جالطة سراي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

لعب الفريقان في مباراة مثيرة بالجولة الافتتاحية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، وقد انتهت بتفوق جالطة سراي الذي يضم بين صفوفه أحد نجوم المنتخب المصري وهو مصطفى محمد، بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم يوم 16 سبتمبر الماضي على ملعب تورك تيليكوم.

التشكيل المتوقع لفريق لاتسيو أمام جالطة سراي:

في حراسة المرمى: رينا.
خط الدفاع: السيد هيساج، فرانسيسكو أتشيربي، لويز فيليبي، مانويل لاتزاري.
خط الوسط: لويس ألبرتو، ليفا، سيرجي ميلينكوفيتش - سافيتش.
خط الهجوم: بيدرو، تشيرو إيموبيلي، فيليبي أندرسون.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد جالطة سراي

وتلتقون مع مباراة لاتسيو وجالطة سراي اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات باليوروباليج عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق خالد الحدي.

حسم نادي لاتسيو الإيطالي تأهله إلى دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن حقق فوزا خارج الأرض على حساب لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وهو يسعى اليوم للفوز على جالطة سراي من أجل حسم الصدارة لكن عليه أن يفوز بأكثر من هدف من أجل الوصول لهذا الأمر.

التشكيل المتوقع لجالطة سراي أمام لاتسيو:

حراسة المرمى: موسليرا.
الدفاع: يادلين، نيلسون، ماركاو، فان أنهولت.
وسط الملعب: كوتلو، كايسالدو، سفيان فيغولي، كريم.
الهجوم: موروتان، هاليل ديرفيزوجلو.
اكتبلنا تعليق