نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم 7-12-2021 كاس العرب


يتأهب جمهور صقور الجديان لإنهاء مشواره بمواجهة لبنان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الوقت الحالي، حيث يمكنكم متابعتها في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المدينة التعليمية.

واكتسب منتخب لبنان احترام الجميع بعد أن لعب بطريقة مميزة لكنه افتقد للمسة الأخيرة والعناصر الهجومية التي لم تساعده كثيرا في تسجيل الأهداف فقد خسر من نظيره المصري بهدف دون رد من توقيع مجدي قفشة، قبل أن يخسر من المنتخب الجزائري بثنائية ياسين براهيمي والطيب المزياني.

تشكيل لبنان المتوقع أمام السودان:

في حراسة المرمى: مصطفى مطر
في خط الدفاع: قاسم الزين - حسين الدر - نور منصور - روبير ملكي - جهاد أيوب
في خط الوسط: محمد دهيني - نادر مطر - ربيع عطايا - شبريكو
في خط الهجوم: هلال الحلوة

أما المنتخب السوداني فلم يحضر للبطولة كما يشير البعض خاصة مع النتائج السلبية والمحبطة التي انتهت عليها أول جولتين بعد الخسارة من الجزائر برباعية نظيفة، وفي الجولة الثانية تعرض لخساة مذلة بخماسية من منتخب مصر.

التشكيلة المتوقعة للسودان أمام لبنان:

في حراسة المرمى: علي أبو عشرين
في خط الدفاع: أطهر الطاهر - أمير كمال - أحمد وضاح - سمؤال ميرغني
في خط الوسط: صلاح عادل - نصر الدين الشغيل - أبو عاقلة عبد الله
في خط الهجوم: الجزولي نوح - محمد عبد الرحمن - معاذ عبد الرحيم
جوميز يقود مباراة لبنان والسودان تحكيميا
الحكم: فرناندو هيرنانديز جوميز
مساعد حكم: مايكل بارويجين
مساعد حكم: كارين جانيت دياز ميدينا
حكم رابع: مات كونجير
حكم فار: أدوناي إسكوبيدو غونزاليس

موعد مباراة لبنان والسودان اليوم

وتلتقون مع مباراة لبنان والسودان في مباراة من أجل الاستمتاع وتحقيق الفوز الأول، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اكتبلنا تعليق