نتيجة مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم 18-12-2021 الدوري الانجليزي


رحلة جديدة من رحلات بطولة البريمير ليج، في لقاء ينتظر أن يكون مثيرا بين الجانرز ونظيره ليدز يونايتد الجريح بعد الهزيمة التاريخية في الجولة الماضية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب إيلاند رود ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في المباريات الثمانية الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حاول ميكيل أرتيتا أن يعود بأرسنال من البيات الشتوي الذي طال كثيرا، وبالفعل قدم مباريات كبيرة مثل الذي فاز بها على ليستر سيتي بهدفين دون رد وعلى واتفورد بهدف نظيف، قبل أن يحقق الانتصار على نيوكاسل يونايتد بهدفين، وتغلب على ساوثهامبتون بثلاثية وعلى وست هام بثنائية ليعيد النظر إليه من جديد في إمكانية إنهاء الموسم الحالي في مركز جيد.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليدز يونايتد:

حارس المرمى: آرون رامسدل.
خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، بنجامين وايت، جابريل ماجاليس، كيران تيرني.
خط الوسط: توماس بارتي، سميث رو، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا، بوكايو ساكا.
خط الهجوم: بيير إيميريك أوبامينج.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد

وتتابعون مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

لكن ومع تفوق أرسنال في تلك المباريات كان هناك بعض التعثرات حيث ظهر بعضها محبطا لمسيرة الجانرز في مشوار البريمير ليج، بعد الخسارة المذلة من ليفربول برباعية نظيفة، كما تعرض للهزيمة من نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما خسر من إيفرتون بهدفين لهدف.

نادي ليدز يونايتد كان قد تعرض لخسارة ثقيلة بسبعة أهداف مقابل لا شئ، في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي، حيث سجل الأهداف كل من فيل فودين وجاك جيريليس وكيفين دي بروين "ثنائية" ورياض محرز وجون ستونز وناثان أكي.

تشكيل ليدز يونايتد المنتظر أمام أرسنال:

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.
خط الدفاع: لوك أيلينج - كالفين فيلبس - ليام كوبر.
خط الوسط: دالاس - كليتش - فيربو - هاريسون.
خط الهجوم: رافينيا - بامفورد - رودريجو.
اكتبلنا تعليق