نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم 22-12-2021 الدوري الفرنسي


يستقبل فريق لوريان نظيره البي اس جي على ملعب دو موستوار-إيف ألانما في وذلك في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي .

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي في نسخته الحالية برصيد 45 نقطة بسلسلة أفضل بكثير من كل منافسيه وعن نفسه في الموسم الماضي، فقد تمكن الفريق الذي يضم كوكبة من كبار نجوم العالم في الوقت الراهن ويأمل في قيادتهم ماوريتسيو بوكتينيو لتحقيق البطولات والتي ستكون أولها إن استمرت الأوضاع على حالها بطولة الليج A.

بداية الباريسيين في بطولة الدوري الفرنسي جاءت بالفوز على تروا بهدفين مقابل هدف وعلى ستراسبورج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبنفس النتيجة على ستاد بريست، وعلى ستاد ريمس بهدفين مقابل لا شئ وعلى كليرمونت برباعية بيضاء، وعلى ليون بهدفين لهدف وعلى ميتز بهدفين مقابل هدف وعلى مونبلييه بهدفين نظيفين.

في المرحلة التالية كانت الخسارة الأولى والسقوط الأول للباريسيين أمام رين بثنائية نظيفة، وتغلب على أنجيه بهدفين مقابل هدف وتعادل سلبيا أمام مارسيليا بدون أهداف وعلى ليل بهدفين لهدف، وعلى بوردو بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف وبنفس النتيجة على سانت إيتيان، وفي المرحلة التالية تعادل سلبيا أمام نيس وتعادل امام لانس بهدف لمثله، وفي الجولة الماضية كان الفوز حاضرا على موناكو بثنائية.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوريان:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.
في خط الدفاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – بريسنيل كيمبيمبي – نونو مينديش.
في خط الوسط: أندير هيريرا – ليوناردو باريديس – إدريسا جانا جاي.
في خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – نيمار.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم

وتنتظر جماهير الدوري الفرنسي مواجهة سهلة نسبيا للباريسيين أمام لوريان في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر.

ويبدو أن لوريان في طريقه لأن يهبط إلى القسم الأدنى خاصة بعد أن وصل إلى النقطة الخامسة عشر في المركز قبل الأخير من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم على بعد 3 نقاط من سانت إيتيان صاحب المركز الأخير.

تشكيل لوريان المتوقع أمام باريس:

في حراسة المرمى: بول ناردي.
خط الدفاع: هنسنت لو جوف، موريتز جنز، مارتن كونتين، هوبولانج مينديز، إيجور كاريوكا.
خط الوسط: توماس مونكوندوي، فابيان ليموين، إنزو لي في.
خط الهجوم: أرماند لورينتي، تيريم موفي.
اكتبلنا تعليق