نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي


يتوجه فريق الثعالب نحو ملعب الاتحاد لخوض مواجهة قوية أمام السيتينزينز في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في واحدة من أهم مباريات المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيلعب نادي مانشستر سيتي اليوم من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز حيث ينافس بقوة على لقب البريمير ليج وهو الآن في وضع جيد بتقدمه في جدول ترتيب المسابقة على أقرب منافسيه ليفربول بفارق 3 نقاط، ويسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا لإعلان نفسه بطلا للشتاء في إنجلترا بعد أن يلعب مباراة اليوم أمام ليستر سيتي ثم يلتقي برينتفورد في لقاء هذا الأسبوع أيضا في البوكسينج داي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق عامر الخوذيري.
طاقم حكام مباراة مان سيتي وليستر سيتي:
الحكم: كريستوفر كافانا
مساعد حكم: هاري لينارد
مساعد حكم: دانيل روبتان
حكم رابع: دافيد كووت
السيتي يسير بخطى ثابتة في بطولة الدوري الإنجليزي وهو ما يجعل قدرتهم على إنهاء الموسم متصدرين للمسابقة أمر في غاية السهولة لكن بشرط أن تسير الأمور على هذا النحو، كما هو الحال في الجولات الماضية والفوز في المباريات دون النظر إلى المنافسين حيث تفوق على أستون فيلا وواتفورد وولفرهامبتون وليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد، وجميعها جاءت في الأسابيع الخمس الماضية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: إيديرسون
الدفاع: أولكسندر زينتشينكو - روبن دياش - ناثان أكي - جواو كانسيلو
الوسط: فيرناندينو - رودري - بيرناردو سيلفا
الهجوم: رحيم سترلينج - جابرييل خيسوس - رياض محرز.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قررت تأجيل مباراتي ليستر سيتي أمام توتنهام وإيفرتون في الجولتين الماضيتين على خلفية انتشار وباء كورونا لكن ماذا عن آخر لقاء للثعالب في البريمير ليج؟ حيث تمكنوا من تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، أما في بطولة كأس رابطة المحترفين فقد خسروا بركلات الجزاء في الدور ربع النهائي أمام ليفربول بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: تيموثي كاستاني – كاجلار سوينشو – يانيك فيسترجارد – ريان بيرتراند.
خط الوسط: بوبكاري سوماري – يوري تيليمانس – أديمولا لوكمان – جيمس ماديسون – هارفي بارنز.
خط الهجوم: جيمي فاردي.

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي اليوم

ويخوض نادي مانشستر سيتي مباراة الليلة أمام ليستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق