نتيجة مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم 11-12-2021 الدوري الانجليزي


يخوض السيتيزينز مواجهة صعبة أمام الذئاب في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الاتحاد.

مانشستر سيتي قادم من خسارة خارج أرضه أمام لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكنها لم تؤثر على وضعه في المجموعة الأولى كونه يأتي في الصدارة، في حين كان باريس سان جيرمان في المركز الثاني.

تشكيل مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
في خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
في خط الوسط: رودريجو – إلكاي جوندوجان – أوليكاسندر زينشينكو.
في خط الهجوم: رياض محرز – بيرناردو سيلفا – رحيم ستيرلنج.

في الجولات الخمس الأخيرة نجح مانشستر سيتي في الفوز على نظيره مانشستر يونايتد في الديربي الشهير بهدفين دون رد، كما تغلب على إيفرتون بثلاثية نظيفة، وف يالجولة التالية كان الفوز حاضرا على وست هام يونايتد بهدفين مقالب هدف، وهي نفس النتيجة التي فاز بها على أستون فيلا، وأخيرا كان الانتصار على واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون اليوم في المرحلة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، لساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

أما فريق وولفرهامبتون ففي آخر 5 لقاءات فاز في مباراة واحدة فقط على وست هام يونايتد بهدف دون رد، وتعرض للخسارة في مناسبتين أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد، وأمام ليفربول بهدف متأخر من ديفوك أوريجي، وتعادل في مثلهما بدون أهداف أمام نوريتش سيتي وبيرنلي.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام مان سيتي:

حراسة المرمى: خوسيه سا.
خط الدفاع: ماكس كليمان - كونور كوادي - رومان سايس.
خط الوسط: نيلسون سيميدو - روبن نيفيز - جواو موتينيو - ريان نوري.
خط الهجوم: آداما تراوري - راؤول خيمينز - هي تشان هوانج.
اكتبلنا تعليق