نتيجة مباراة موريتانيا والإمارات اليوم 3-12-2021 كاس العرب


يترقب جمهور الأبيض اختبارا ثانيا أمام نظيره الموريتاني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس العرب، في نسختها الحالية التي تستضيفها قطر في الفترة من 30 نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

المنتخب الموريتاني لم يكن في يومه حين لعب أمام نظيره التونسي في المواجهة الأولى التي احتضنها ملعب أحمد بن علي المونديالي، حيث خسر من نسور قرطاج بخمسة أهداف مقابل هدف، جاءت من توقيع سيف الدين الجزيري "ثنائية" وفراس بالعربي "ثنائية" بالإضافة إلى المخضرم يوسف المساكني، أما هدف المحاربين الوحيد فقد جاء بتوقيع مولاي أحمد بسام من علامة الجزاء.

موريتانيا كانت في مجموعة تونس أيضا بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم حيث لعب 6 مواجهات لم يفز في أي لقاء منهم، وخسر في 4 باريات أمام غينيا الإستوائية بهدف وأمام زامبيا بهدفين مقابل هدف وأمام تونس بثلاثية نظيفة، وأمام زامبيا برباعية بيضاء.

تشكيل موريتانيا المتوقع أمام الإمارات:

حراسة المرمى: باباكار ديوب
خط الدفاع: ديمبا تراوري - بكاري نديايي - عبدول با - محمد بيبو
خط الوسط: محمد يالي - أداما با - الحسن ديوب
خط الهجوم: مامادو نياس - بسام - حمية الطنجي

موعد مباراة موريتانيا ضد الإمارات اليوم

وتقام مباراة موريتانيا ضد الإمارات اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين.

أما منتخب الإمارات فقد فلت من كمين سوريا في اللقاء الأول ببطولة كأس العرب، حيث فاز بهدفين مقابل هدف، حيث وقع الأبيض الإماراتي على ثنائيته بتوقيع كل من كايو كانيدو وعلي صالح، أما هدف المنافس فقد جاء بتوقيع ورد السلامة.

تشكيل الإمارات المتوقع أمام موريتانيا:

حراسة المرمى: علي خصيف
الدفاع: محمد العطاس – وليد عباس - محمود خميس – بندر الأحبابي
الوسط: علي سالمين - عبد الله رمضان
الوسط الهجومي: طنحون الزعابي - علي صالح - كايو كانيدو
الهجوم: علي مبخوت
اكتبلنا تعليق