نتيجة مباراة المغرب والسعودية اليوم 7-12-2021 كاس العرب


نهاية مشتعلة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب، ومواجهة من العيار الثقيل بين أسود الأطلسي ونظيره الأخضر السعودي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الثمامة.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب بعد أن جمع 6 نقاط في أول جولتين من دور المجموعات بكأس العرب، وبالتالي هو يلعب اليوم من أجل الصدارة، خاصة أن المنتخب الأردني يمتلك في رصيده 3 نقاط ولديه مباراة أمام فلسطين يمكن أن يحقق من خلالها المفاجأة ويهزمه بأهداف كثيرة وينتقل للصدارة ويطيح بالسعودية والفدائي من المسابقة.

وبدأ منتخب السعودية مشواره بالهزيمة أمام نظيره الأردني بهدف دون رد حيث جاء الهدف عن طريق خليفة عادل الدوسري بالخطأ في مرمى فريقه والذي يعود من جديد اليوم للمشاركة بعد غيابه عن لقاء الجولة الثانية أمام فلسطين بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام النشامى، وفي الجولة الثانية تعادل أمام المنتخب الفلسطيني بهدف لمثله.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام المغرب:

حراسة المرمى: زيد البوادي.
خط الدفاع: مشعل الصبياني، وليد الأحمد، سليمان هزازي، نواف بوشل.
خط الوسط: سعود عبد الحميد، عبدالله رديف، علي مجرشي، محمد القحطاني.
خط الهجوم: فراس البريكان.

موعد مباراة المغرب والسعودية اليوم

وتنطلق مباراة المغرب ضد السعودية اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن.

أما منتخب المغرب فيقدم مستويات مبهرة في بطولة كأس العرب حتى الآن، حيث نجح في استهلال مشواره بالفوز على فلسطين برباعية بيضاء، وبنفس النتيجة على الأردن وبالتالي الانتقال بكل سهولة إلى دور الثمانية وينتظره مواجهة إما الجزائر أو مصر.

التشكيلة المتوقع لمنتخب المغرب أمام السعودية:

حارس المرمى: أنس زنيتي
الدفاع: محمد الناهيري - سفيان بوفتيني - بدر بانون - محمد الشيبي
وسط الملعب: عبد الإله الحافيظي - وليد الكرتي - يحيى جبران
الهجوم: أشرف بنشرقي - وليد أزارو - إسماعيل الحداد
اكتبلنا تعليق