نتيجة مباراة نوريتش سيتي وأرسنال اليوم 26-12-2021 في الدوري الانجليزي


يلتقي نوريتش سيتي مع نظيره أرسنال في اختبار صعب للغاية في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب كارو رود وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

نوريتش سيتي لم يحقق أي فوز في آخر 5 مواجهات لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بل اكتفى بتعادلين أحدهما سلبي أمام وولفرهامبتون والآخر إيجابي بهدف لمثله أمام نيوكاسل يونايتد، وتعرض للهزيمة في آخر 3 مباريات أمام توتنهام هوتسبر بثلاثية نظيفة، وأمام مانشستر يونايتد بهدف دون رد وقع عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء، وفي الجولة الماضية تعرض لخسارة جديدة من أستون فيلا بثنائية، قبل أن يتم تأجيل مباراته أمام وست هام يونايتد بسبب تفشي فيروس كورونا.

التشكيل المتوقع لنوريتش سيتي أمام أرسنال:

حراسة المرمى: تيم كرول.
خط الدفاع: ماكس أرونز – أوزان كاباك – جرانت هانلي – بين جيبسون – ديمتروس جيانوليس.
خط الوسط: بيير ليس ميلو – ماتياس نورمان – كيني ماكلين.
خط الهجوم: جوش سارجنت – تيمو بوكي.

موعد مباراة نوريتش سيتي وأرسنال اليوم

وتلتقون مع مباراة أرسنال ونوريتش سييتي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر.

أرسنال لم يخسر في آخر 3 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث فاز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة وعلى وست هام يونايتد بهدفين دون رد، وأخيرا على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما زاد من رصيد الجانرز إلى 32 نقطة في المركز الرابع وأصبح الفارق بينه وبين وست هام يونايتد الخامس 4 نقاط.

في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كان الفوز الكاسح على سندرلاند بخمسة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي بمثابة نقطة انطلاقة جديدة في مشواره نحو التتويج بلقب هذا الموسم تحت قيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوريتش سيتي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.
خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، بن وايت، جابرييل، نونو تافايرس.
خط الوسط الدفاعي: محمد النني، توماس بارتي.
خط الوسط الهجومي: جابريل مارتينيلي، مارتين أوديجارد، إيميل سميث رو.
خط الهجوم: بوكايو ساكا
اكتبلنا تعليق